مردود ستيرلينغ في اليورو يعزز مكانة محرز في السيتي

2021-06-22 01:08
رحيم ستيرلينغ ورياض محرز يتنافسان على مكان أساسي في تشكيلة السيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتسارع الأحداث في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن كثُر الحديث عن التغييرات التي ينوي المدرب بيب غوارديولا القيام بها، من خلال بيع بعض نجومه لاستقدام لاعبين جدد في صورة ثنائي المنتخب الإنجليزي، جاك غريليتش وهاري كين.

وكانت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية تحدثت عن استعداد غوارديولا للتفريط في أبرز النجوم، وعلى رأسهم الجزائري رياض محرز، والبرتغالي بيرناردو سيلفا وحتى النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، من أجل الحصول على الأموال الكافية لتمويل صفقاته الجديدة.

لكن التطورات الأخيرة قد تدفع المدرب الإسباني للتراجع عن بعض خططه، وعلى رأسها المستويات الهزيلة التي ظهر بها نجم منتخب إنجلترا والنادي السماوي، رحيم ستيرلينغ، خلال مباريات كأس أمم أوروبا 2020، ما جعله محل انتقادات واسعة من طرف الجماهير ووسائل الإعلام.

وكان غوارديولا المدافع الأول عن ستيرلنيغ خلال الموسمين الماضيين رغم تراجع مستوياته الفنية، وظل يشركه في المباريات دون أدنى اكتراث لموجة الانتقادات التي طالته هو كذلك، إلى درجة أن المدرب الإسباني ظلم النجم الجزائري، رياض محرز، بسبب المعاملة الخاصة التي كان يخصصها للنجم الإنجليزي.

وأكدت عدة وسائل إعلام بريطانية أن إدارة مانشستر سيتي وصلت إلى قناعة بيع ستيرلينغ بسبب تراجع مستواه، وحتى تحصل على مقابل مالي جيّد، من أجل تمويل صفقاتها المستهدفة، وهو الأمر الذي سيعزز دون شك مكانة محرز ويرجح كفة بقائه مع السيتي أكثر من أي شيء آخر، خاصة أن جاك غريليتش الذي يستهدفه غوارديولا يلعب على الجهة اليسرى من الهجوم، أي في نفس مكان ستيرلينغ.

وينتظر أن تكون مرحلة ما بعد نهاية اليورو حاسمة في تحديد مستقبل عدة لاعبين في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على اعتبار أن اللاعبين الذين استهدفهم معنيون بهذه المسابقة، كما أن الأخيرة ستكون مفصلية في تحديد مستقبل ستيرلينغ الذي يتجه بخطى ثابتة هذه المرة نحو خسارة دعم غوارديولا.

شارك: