مرحلة جديدة.. 9 لاعبين على أبواب الرحيل عن الترجي التونسي

2022-05-23 22:03
الترجي يفتح باب الرحيل أمام محمد علي بن رمضان في حال رغبته في ذلك (facebook.taraji)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لمنصة winwin أن إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، برئاسة حمدي المدب، بدأت تحركاتها للإحلال والتجديد في صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022-23.

ومن المحتمل أن تكون البداية مع المدرب المحلي راضي الجعايدي، الذي تحوم حوله علامات استفهام كبيرة على ما يقدمه مع الفريق "العاصمي" منذ الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، رغم امتلاك "شيخ الأندية التونسية" عدة أسماء بارزة كانت قادرة على المضي قدما بالفريق نحو المربع الذهبي لمواصلة مشواره نحو اللقب الخامس في تاريخ المسابقة.

وسبق للجعايدي (46 عاما) أن اعترف بوجود مشاكل في الفريق مثل العقم الهجومي، وتعهد بإيجاد الحلول لتجاوزها في الفترة القادمة، بعد أن بات الترجي يعتمد على الحلول الفردية من بعض لاعبيه على غرار التونسيين محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي والجناح النيجيري آنايو إيوالا.

ورغم الانتقادات التي وجهتها الجماهير لعدد من أبرز نجوم الفريق، فإن الأمر لم يخرج عن السيطرة حتى الآن؛ إذ يتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي (مرحلة التتويج) برصيد 17 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الاتحاد المنستيري، قبل 4 جولات عن النهاية؛ وبذلك يكون في طريق مفتوح نحو التتويج للمرة السادسة على التوالي ببطولة الدوري المحلي.

ومن المنتظر أن يضع الترجي الثنائي حمدو الهوني وزياد المشموم في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع، إلى جانب عدم تجديد التعاقد مع المدافع محمد علي اليعقوبي وزميله في قلب الدفاع، الجزائري عبد القادر بدران، والحارس فاروق بن مصطفى، والمدافع الأيمن سامح الدربالي، ولاعب الوسط فادي بن شوق، وهناك أيضا شكوك كبيرة في إمكانية استمرار المهاجم علاء المرزوقي مع الفريق.

ولن يغلق "نادي باب سويقة" باب الرحيل أمام لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، في حال رغبة اللاعب في ذلك، مع تبقي عام واحد في عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023. وسيحاول الترجي الإبقاء على أنيس البدري في حال وافق على تخفيض راتبه، ولكن لا يوجد ما يضمن استمراره حتى الآن.

شارك: