مرتضى منصور يعلن خروجه نهائيًا من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 23:51
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول (Facebook/Mortada Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه بحكم قضائي، اليوم الأربعاء، أنه سيرحل تمامًا ونهائيًّا عن أي منصب في القلعة البيضاء.

ونشر منصور فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يؤكد فيه رحيله، وتخليه عن كافة مناصبه الرسمية وغير الرسمية بنادي الزمالك. 

وقال مرتضى منصور: "اتخذت قراري بالخروج من المشهد تمامًا والعودة كمشجع فقط. أقول لممدوح عباس (رئيس الزمالك الأسبق) انتهت المشادة بيني وبينك، وأرجوك أن ترفع الحجز عن أرصدة الزمالك".

وحصل عباس على عدة أحكام بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك بسبب الديون المستحقة له في أثناء فترة رئاسته للنادي، والتي يرفض مرتضى منصور سدادها منذ توليه رئاسة الزمالك قبل تسع سنوات.

وأضاف منصور: "رحلتُ بالفعل عن الزمالك، ونجلي أمير (المشرف العام على كرة القدم بالنادي) رحل منذ شهرين ويرفض العودة. سيقوم بتسليم العقود التي يملكها وملفات اللاعبين الذين اتفق معهم، سوف يسلّم العقود إلى مَن يرغب في تولي المسؤولية".

وتابع: "نجلي الآخَر أحمد مرتضى (عضو مجلس إدارة نادي الزمالك) أنهى التفاوض مع أفضل لاعب في مصر. إذا أراد أن يستمر في النادي، فهذا قراره، ولا أتدخل فيه". مؤكدًا مرة أخرى: "أنا خارج المشهد تمامًا ولا أرغب في العودة".

وأعلن منصور أن باب الانتخابات على مقعدَي الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة النادي سيفتح يوم 31 أكتوبر المقبل، موجهًا الدعوة إلى مَن يحب الزمالك بدخول الانتخابات. 

وأضاف: "الزمالك ينهار. صُعِقت بقدر المَبالِغ المُستحَقة على النادي؛ لكي نتمكن من قيد القائمة الأولية لفريق كرة القدم؛ حتى يمكننا المشاركة في البطولة العربية".

واختتم منصور: "عقب مباراة النصر غدًا، أنا خارج المشهد تمامًا وسأسافر إلى خارج البلاد. مَن يحب الزمالك يجب أن يتدخل لرفع الحجز عن أرصدة النادي في البنوك".

الجدير بالذكر أن الزمالك يمر بأزمة مالية خانقة تسببت في وقف قيد اللاعبين للنادي بسبب قضايا متنوعة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفعها ضده لاعبوه السابقون أمثال: الغاني فريدريك أتشيمبونغ، والمغربي خالد بوطيب، بالإضافة إلى مستحقات نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك.

شارك: