خاص | الزمالك ينتظر قرارًا ثالثًا بوقف القيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 22:47
خالد بوطيب بقميص منتخب المغرب في مونديال روسيا 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـwinwin أن النادي الأبيض ينتظر وصول خطاب ثالث من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بوقف القيد خلال الساعات المقبلة.

وقال المصدر: "الأمر هذه المرة يتعلق بمستحقات المغربي خالد بوطيب. محامي النادي أبلغنا بانتظار قرار جديد من الفيفا خلال 10 أيام على الأكثر إذا لم نقم بسداد المستحقات".

وتابع: "نقوم حاليًا بتجهيز مستحقات سبورتينغ لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا، ومستحقات الغاني فريدريك أتشيمبونغ، بالإضافة لمستحقات بوطيب لإنهاء الأزمة وفتح باب القيد من جديد".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقّى إخطارًا من الفيفا بوقف قيد الزمالك؛ بسبب مستحقات لاعبه الغاني السابق أتشيمبونغ البالغة 180 ألف يورو، والذي يعدّ ثاني قرار بوقف القيد يصدر للزمالك هذا الصيف بعد قرار مماثل بسبب بمستحقات سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة ضم الزمالك للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والبالغة مليون ونصف المليون يورو.

وكانت لجنة فض المنازعات في "فيفا" قد حكمت بتغريم الزمالك مليونين ونصف المليون يورو؛ بسبب فسخ مجلس إدارة الزمالك تعاقد بوطيب من طرف واحد. وطالب اللاعب بتغريم النادي 3.5 ملايين يورو للضرر الذي وقع عليه.

وسيكون على الزمالك سداد كل هذه المستحقات، قبل أن يرفع الإيقاف عن القيد في الموسم الكروي الجديد.

شارك: