مدير منتخب سوريا يؤكد جاهزية اللاعبين لمواجهة الهند

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 23:48
لاعبو منتخب سوريا جاهزون لمواجهة الهند الحاسمة في كأس آسيا 2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدير منتخب سوريا، موفق فتح الله، في تصريحات خاصة لموقع "winwin" جاهزية جميع اللاعبين قبل مواجهة "نسور قاسيون" والهند في اللقاء الأخير للسوريين الثلاثاء المقبل، في ختام منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2024، التي تحتضنها قطر من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبل.

وافتتح منتخب سوريا مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع منافسه أوزبكستان، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثانية أمام أستراليا بهدف جاكسون إرفين، ليكون مطالبًا بالفوز في مباراته الأخيرة أمام الهند لكسر العقدة التاريخية بالعبور إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في مشواره القاري.

وتحدث مدير منتخب سوريا كذلك عن الجاهزية البدنية لكافة اللاعبين للمباراة الحاسمة، قائلًا: "حسب التقرير الطبي اليومي الذي يقدمه طبيب المنتخب، فجميع اللاعبين بصحة جيدة وجاهزية عالية للمشاركة في مباراة الهند. نأمل بأن يبتعد شبح الإصابات عن لاعبينا في الأيام الثلاثة القادمة التي تسبق المباراة".

وتطرّق مدير منتخب سوريا إلى تحضيرات الفريق لمواجهة الهند التي يحتاج فيها المنتخب السوري الفوز لينتزع بطاقة العبور إلى الأدوار الإقصائية، قائلًا: "بعد نقطة التعادل مع أوزبكستان والخسارة غير المستحقة من أستراليا، التركيز سينصبّ بالكامل على انتزاع النقاط الثلاثة من لقاء الهند، لضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس آسيا 2024".

مدير منتخب سوريا يطمئن الجماهير

وتابع المسؤول البارز في منتخب سوريا: "التحضير لمباراة الهند بدأ بعد نهاية مباراة أستراليا، وطلبنا من اللاعبين نسيان الخسارة الأخيرة. الحالة المعنوية والنفسية لدى اللاعبين على خير ما يُرام، ولديهم الحافز والطموح لتجاوز المنتخب الهندي والعبور نحو الدور الثاني".

كما أكّد مدير منتخب سوريا صرامة الحالة الانضباطية التي تسود أجواء "نسور قاسيون" والتي انعكست إيجابًًا على شكل الفريق في المباريات والتمارين، مضيفًا: "كل الأخطاء التي حدثت في الفترات السابقة للمنتخب تم تجاوزها من حيث الانعزال التام عن الإعلام وعزل اللاعبين في الفندق بكل الأوقات لضمان أكبر قدر من التركيز، وهذا ما ستراه الجماهير من خلال عرض كواليس المنتخب".

وختم موفق فتح الله تصريحه قائلًا: "اللاعبون ملتزمون بشكل كامل مع فرض منع مغادرة أي شخص للفندق من كامل أفراد البعثة دون إذن رسمي وللضرورة فقط، وعندما نطبّق التعليمات على أنفسنا فبالتأكيد سيحترم اللاعبون التعليمات وينفّذونها. الجميع ملتزم بالتعليمات ولم تحدث أي منغّصات منذ يوم الوصول إلى الدوحة وحتى الآن، وهذا الانضباط انعكس إيجابًا داخل الملعب في المباراتين اللتين خاضهما المنتخب".

شارك: