مدير ليفربول الرياضي مايكل إدواردز يرحل بنهاية الموسم

2021-11-10 21:42
مايكل إدواردز المدير الرياضي لليفربول (Twitter: LFCTransferRoom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الأربعاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن رحيل المدير الرياضي للنادي مايكل إدواردز بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ليسدل الستار على 10 أعوام في خدمة الريدز.

وقال النادي في البيان: "قدم إدواردز البالغ من العمر 42 عامًا إشعارًا إلى مُلّاك النادي برغبته في خوض تحد جديد، بعد انتهاء عقده بانقضاء الموسم الحالي".

مايكل إدواردز مهندس صفقات ليفربول


يعد مايكل إدواردز مسؤولًا عن جميع صفقات الفريق في السنوات الأخيرة، ومنها محمد صلاح وأليسون بيكر وساديو ماني وأندرو روبرتسون، إذ يصنفه الخبراء بوصفه أفضل مدير رياضي في العالم.

والتحق إدواردز بنادي ليفربول عام 2011 كمحلل أداء، وتمت ترقيته إلى رتبة رئيس قسم البيانات بعدها بعامين، قبل أن تقرر إدارة النادي استحداث منصب المدير الرياضي عام 2016 ويكون مايكل إدواردز أول مدير في تاريخ النادي.

جوليان وارد المدير الرياضي الجديد لليفربول


وسيتولى منصب المدير الرياضي لليفربول، جوليان وارد، وهو مساعد مايكل إدواردز، وتتحدث وسائل إعلام أن إدواردز نفسه أوصى النادي بتعيين مساعده خلفًا له.


وانضم وارد إلى ليفربول عام 2012 قادمًا من مانشستر سيتي ليعمل في الهيكل الإداري للنادي وبالتحديد كمدير للقروض، قبل أن يضمه مايكل إدواردز إلى طاقمه كمساعد للمدير الرياضي العام الماضي.

شارك: