محمد صلاح: أرغب في إنهاء مسيرتي في ليفربول ولكن!

2021-10-23 11:42
المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، يؤكد أنه يرى نفسه اللاعب الأفضل في العالم (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المصري محمد صلاح، في مقابلة أجرتها معه شبكة "Sky Sports News" ونشرتها اليوم السبت 23 أكتوبر/تشرين الأول، أنه يرغب في البقاء إلى آخر يوم من مسيرته الكروية في فريقه الحالي ليفربول، ولكن ذلك "يتوقف على النادي".

ولم تؤثر مفاوضات تجديد العقد في أداء النجم المصري البالغ من العمر 29 عاما، إذ نجح في تسجيل 12 هدفا في 11 مباراة لعبها مع الريدز في هذا الموسم، وحقق إنجازا جديدا بتسجيله في 9 مباريات متتالية، ما جعله يدون اسمه بوصفه أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز.

المصري محمد صلاح: كنت أعرف أني سآتي إلى ليفربول.. ولهذا السبب أردت العودة للبريميرليغ

تحدث الفرعون المصري الذي يتبقى له عامان في عقده الحالي مع الريدز عن علاقته بليفربول، قائلا: "أحب البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا أستطيع قول الكثير عن ذلك، الأمر ليس بيدي"، وأضاف: "هذا يعتمد على ما يريده النادي وليس عليّ".

وأكد صلاح عمق ارتباطه بليفربول بقوله: "كنت أعرف أنني أريد أن ألعب هنا في يوم من الأيام. عندما كنت في تشيلسي أتيت إلى هنا وكان ليفربول يقاتل من أجل اللقب. كان الجو لا يصدق وقلت: واو، أريد أن ألعب هنا في يوم من الأيام. لأجل ذلك عندما كنت في روما ودار حديث عن الأندية قلت إنني أريد اللعب هناك".

محمد صلاح يؤكد أنه يرغب في إنهاء مسيرته في ليفربول
 

وأضاف: "أردت العودة إلى إنجلترا لإثبات خطأ الناس، لم أحصل على فرصتي مع تشيلسي ولذلك أردت العودة. عندما كنت صغيرا كنت ألعب بليفربول في البلاي ستيشن! لذلك كانت هناك مشاعر بيني وبين النادي. لا يمكنني أن أتخيّل نفسي في مكان آخر سوى ليفربول، لا أريد التحدث عن هذا الأمر، إنه أمر صعب وسيجعلني حزينا جدا، سوف نرى ماذا سيحدث في المستقبل".

محمد صلاح يتفق مع مدربه الألماني يورغن كلوب: في رأسي أنا الأفضل في العالم

علق الفرعون المصري على تصريح مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قال إن صلاح "أفضل لاعب في العالم" في الوقت الحالي، قائلا: "في رأسي، أنا أفضل لاعب طوال الوقت، من المهم أن تتحلى بالثقة، لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك وبعضهم لا".

وأضاف: "يبدو الأمر رائعا بالنسبة لي، أنا سعيد بأدائي في الوقت الحالي، الطموح لأن أكون أفضل لاعب في العالم أمر يدفعني للعمل بجد ومحاولة إظهار أفضل نسخة مني. أنظر دائما للنقاط التي يمكنني التحسن فيها، الهدف ضد مانشستر سيتي جاء بقدمي اليمنى ومن زاوية ضيقة، أتدرب دائما على انفراد بعد التدريبات الجماعية وقبلها في صالة الألعاب الرياضية".

وختم صلاح حديثه بقوله: "أقول لنفسي دائما إذا كنت في هذا الوضع، ماذا يمكنك أن تفعل؟ كيف يمكنك الإنهاء بشكل جيد أو تمرير الكرة إلى أحد الزملاء للتسجيل؟ أسعى دائما للتحسن ومساعدة الفريق، أحب الفوز بالأشياء وأكره فكرة الانكسار، يجب أن تنظر لنفسك بوصفك بطلا في كل وقت للفوز بالأشياء، جميعنا يجب أن يفعل ذلك".

شارك: