مدرب ولاعب برشلونة يعترفان بتراجع المستوى أمام غلطة سراي

2022-03-11 14:35
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يوجه لاعبيه خلال التعادل مع غلطة سراي التركي في بطولة الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انتقد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أداء فريقه خلال مواجهة غلطة سراي، الخميس 10 مارس/ آذار، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف (0-0)، رغم أنه (تشافي) يعتقد أن البرسا كان متفوقًا على خصمه التركي.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب برشلونة "كامب نو": "كنا نحتاج للهجوم بشكل أفضل وأن نكون أكثر حسما في الهجمات، كما أننا واجهنا خصما قدم أداء جيدا للغاية.. لم نقدم مباراة رائعة، لكن الأداء كان كافيا لنحرز هدفًا على الأقل".

واعتبر تشافي أن برشلونة كان أفضل في الشوط الثاني، موضحًا: "هاجمنا بشكل أفضل بوجود جناحين".

وأقر تشافي بأن أداء برشلونة لم يكن في نفس المستوى الذي قدمه الفريق "في آخر 4 أو 5 مباريات"، ومع ذلك لم تظهر علامات القلق والانزعاج على المدرب الإسباني صاحب الـ42 عاما، وقد فسر ذلك قائلا إن البرسا تفوق على غلطة سراي.

وعما إذا كان برشلونة قد واجه غلطة سراي، صاحب المركز الـ12 في بطولة دوري السوبر التركي، بثقة مفرطة، علق تشافي: "هذه منافسة أوروبية، وحتى لو كانت الدوري الأوروبي، ومن يتنافس هنا بذل جهدا للوصول.. علينا مواصلة العمل مع توخي الحذر".

وعن الإسباني إنياكي بينيا، حارس برشلونة المعار إلى غلطة سراي، والذي شارك أساسيا في مواجهة الليلة الماضية، قال تشافي: "لقد كان رائعا وقدم مباراة كبيرة بتصديه لكرتين أو ثلاث"، مشددا على أنه يتطلع لأن يكون (بينيا) جزءا من الفريق عند عودته من الإعارة.

لاعب برشلونة بيدري ينتقد الأداء أمام غلطة سراي في الدوري الأوروبي

من جانبه، انتقد الإسباني بيدرو غونزاليس "بيدري"، متوسط ميدان برشلونة، أداء فريقه في الشوط الأول من مباراة ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام غلطة سراي.


وقال بيدري في تصريحات لمحطة "موفيستار" عقب المباراة: "افتقدنا الإيقاع مع الكرة في الشوط الأول، كما أننا لم نخلق مساحات ولم نضغط بشكل جيد، ولكننا تمكّنا من تحسين هذا الأمر في الشوط الثاني".

وعن مقارنته بقائد برشلونة الأسبق أندريس إنييستا، علق بيدري: "أمامي الكثير لأتعلمه، وتركيزي منصب على العمل مع زملائي هنا".

شارك: