مدرب وست هام يزف نبأً ساراً بشأن إصابة المغربي نايف أكرد

2022-07-20 13:33
إصابة المغربي نايف أكرد لاعب وست هام خلال مباراة ودية أمام رينجرزيوم 19 يوليو(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زف مدرب وست هام يونايتد، الإسكتلندي ديفيد مويس، نبأً ساراً بخصوص إصابة اللاعب المغربي نايف أكرد، التي تعرض لها في المواجهة الودية أمام غلاسكو رينجرز، حيث أكد أن أكرد لم يتعرض لكسر في قدمه.

وعقب المباراة الودية التي انتهت بفوز رينجرز (3-1)، الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، قال مويس في تصريحات نقلها موقع "planetsport" الإنجليزي: "لقد أخضعنا أكرد لفحوصات طبية دقيقة، وقد أثبتت أن اللاعب لم يصب بكسر، وهذا خبر سعيد"، وأوضح مدرب وست هام: "ربما هناك إصابة على مستوى الأربطة أو التواء في الكاحل".

وانضم أكرد إلى وست هام في يونيو/حزيران الماضي قادماً من ستاد رين الفرنسي، وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي إن اللاعب البالغ عمره 26 عاماً وقّع على عقد انضمامه للفريق لمدة 5 سنوات.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن وست هام دفع 30 مليون جنيه إسترليني (36.73 مليون دولار) للحصول على خدمات الدولي المغربي.

المغربي نايف أكرد سيحمل الرقم 27 في وست هام يونايتد

قضى أكرد فترة مميزة برفقة ستاد رين على مدار موسمين، كما سبق له اللعب لديجون الفرنسي والفتح الرباطي المغربي، وقد خاض 25 مباراة دولية مع منتخب المغرب منذ مشاركته الأولى في 2016.

واحتل وست هام خلال الموسم الرياضي المنصرم 2021-22 المركز السابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبلغ الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وخرج على يد آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.

شارك: