مدرب ميلان يكشف أسباب الخسارة أمام إنتر 

2023-01-19 11:03
ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان، أن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2022 الذي خسره فريقه 0-3 أمام إنتر ميلان أمس الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية "الرياض".

وقال مدرب "الروسونيري" عقب خسارة اللقاء: "فقدنا السيطرة على المباراة، وارتكبنا الكثير من الأخطاء، نحن لا نعيش أفضل لحظاتنا، خاصةً على المستويين البدني والذهني".

وأبدى استياءه من الأداء الذي قدّمه لاعبوه في مواجهة "النيراتزوري" قائلًا: "لم أتوقع مثل هذا الأداء أمام إنتر ميلان، لأنني أعرف ما يستطيع لاعبو فريقي تقديمه. لعبنا بشكل فردي وليس جماعيًّا، ولم نكن قادرين على الرد أمام إنتر ميلان".

وطالب لاعبيه بالعمل لتصحيح المسار وتجنب الأخطاء التي ظهرت في مواجهة إنتر، وذلك بقوله: "لعبنا بشكلٍ غير منظم، يجب علينا أن نتحسن كمجموعة، ويجب على بعض الأفراد العمل بشكلٍ أفضل".

وختم مدرب ميلان حديثه بتأكيد قدرة فريقه على العودة في الفترة القادمة، قائلًا: "الخسارة أمام إنتر في نهائي كأس السوبر الإيطالي كانت قاسية، ولدينا القوة لتجاوزها في الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن إنتر ميلان رفع عدد ألقابه في بطولة كأس السوبر الإيطالي إلى 7 ألقاب، معادلًا عدد ألقاب ميلان في البطولة التي يتصدر يوفنتوس قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بها برصيد 9 ألقاب.
 

شارك: