مدرب منتخب فلسطين: لقاء قطر سيكون احتفاليًا وسنخوضه دون ضغط

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 16:53
التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين وتامر صيام خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء قطر (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين أن المواجهة ضد المنتخب القطري في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2024، الجارية حاليًا في الدوحة حتى العاشر من الشهر القادم، تعتبر احتفالية وسيخوضها المنتخب دون أي ضغوط.

وأضاف مدرب منتخب فلسطين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المقررة في تمام الساعة السابعة من مساء الإثنين 29 يناير/ كانون الثاني، حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة على ملعب البيت: "المباراة ستكون أخوية واحتفالية أمام المنتخب القطري بطل آسيا وصاحب الأرض والجمهور".

وأكمل مدرب الفدائي: "سنخوض مباراة قطر دون أي ضغط يذكر، كون الضغط الكبير سيكون على المنتخب القطري المطالب بالمحافظة على اللقب، أما نحن فقد حققنا الهدف من مشاركتنا في البطولة".

مدرب منتخب فلسطين يحدد هدفه في لقاء قطر

وأوضح مكرم دبوب: "نسعى لتقديم نفس الأداء والنسق التصاعدي ضد قطر.. أمامنا رهان جديد ومهم وهو التأهل إلى ربع النهائي، بالرغم من أن هدفنا الأساسي كان تحقيق أول انتصار والتأهل إلى الدور الثاني وهذا ما حدث".

وختم مدرب منتخب فلسطين: "لدي علاقة وثيقة مع اللاعبين وعملت مع الفلسطينيين لمدة 14 عامًا.. فلسطين في قلب كل تونسي".

تامر صيام: لا خاسر بين الأشقاء

من جانبه يرى تامر صيام لاعب المنتخب الفلسطيني: "لا خاسر بين الأشقاء في مواجهة الغد وسندخل المباراة بقوة وأمامنا فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: "حجم الضغوط كبير جدًا على اللاعبين، لكننا سعداء بتشجيع الجميع لنا هنا في قطر.. منتخبنا الآن يلعب بطريقة هجومية وقدمنا مباريات مميزة طوال الفترة الماضية".

وتمكن مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين من قيادة زملاء تامر صيام لتأهل تاريخي إلى الدور الثاني من البطولة القارية في الظهور الثاني للمنتخب، ليرسم البسمة على وجوه الجماهير الفلسطينية.

في الجانب الآخر كان المنتخب القطري قد تأهل إلى هذا الدور بصفته بطلًا للمجموعة بحصوله على 9 نقاط، بعد تغلبه في مواجهة الافتتاح على نظيره اللبناني بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثانية على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف، وبذات النتيجة تجاوز نظيره الصيني.

شارك: