مدرب منتخب العراق يوجه نداء عاجلًا للجماهير قبل قمة اليابان

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 13:31
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق العديد من الحقائق حول استبعاد دانيلو السعد المحترف في صفوف ساندفيورد النرويجي من قائمة أسود الرافدين التي تشارك في بطولة كأس آسيا 2023، موجهًا رسالة عاجلة للجماهير قبل مواجهة اليابان.

ويضرب منتخب العراق موعدًا مع نظيره الياباني غدًا الجمعة عند الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على ملعب المدينة التعليمية في مواجهة قوية بالجولة الثانية للانفراد بالصدارة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا.

وتحدث خيسوس كاساس عن استبعاد دانيلو السعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد للحديث عن مواجهة اليابان: "هناك من كذبوا وقالوا أشياء عن هذه الحالة غير ذات صلة، كان دانيلو في أبو ظبي يعاني من مشاكل نفسية".

وأكمل: "أراد العودة إلى المنزل لأنه كان يعاني من مشاكل شخصية، دانيلو السعد رجل جيد، ولاعب جيد، إنها ليست مشكلة كبيرة، أتمنى الهدوء والالتزام بالصمت".

وواصل: "شعرت أن دانيلو السعد يمر بحالة غير جيدة، اجتمع بي وطلب المغادرة والعودة للبلاد، حاولت إقناعه لكنه أصر، دانيلو لاعب لطيف وأنا تفهمت موقفه، أتمنى ألّا تطرحوا أسئلة أخرى بشأنه".

مدرب منتخب العراق يعلن جاهزية فريقه لمواجهة اليابان

وعن المواجهة أمام اليابان، قال مدرب منتخب العراق : "نتطلع لخوض مباراة مهمة أمام الفريق الأفضل في آسيا حاليًا، وهو فريق قوي يمتلك خبرات كبيرة منها كأس العالم الأخيرة هنا في قطر والتي قدموا فيها مستوى مميزًا للغاية".

وأضاف: "يجب أن نقدم مباراة مثالية إن أردنا الفوز على اليابان، ومنذ يومي الأول هنا وضعت مصلحة المنتخب فوق كل شيء وأنا سعيد جدًا وأشعر أيضًا بأنني عراقي".

وتطرق كاساس للحديث عن مغادرة أسامة رشيد المحترف في صفوف فيتزيلا البرتغالي بسبب ولادة طفله الثاني في البرتغال، والوضع الصحي الحرج الذي مرت به زوجته والتي احتاجت لإجراء عملية قيصرية".

وقال حول ذلك: "تناقشنا أنا وأسامة رشيد في موضوع ذهابه إلى البرتغال، كرة القدم مهمة لكن هناك أشياء في الحياة أهم بكثير من كرة القدم".

واختتم حديثه موجهًا رسالة إلى الجماهير العراقية بقوله: "أرجو من الجماهير مساندة المنتخب العراقي. التعليقات السلبية تؤلمني، اللاعبون بعيدون عن عائلاتهم وهم هنا في مهمة وطنية ويجب دعمهم، وأنا أعدكم بأننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في لقاء الغد".

وتتصدر اليابان المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على فيتنام بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويأتي العراق ثانيًا بثلاث نقاط بعد الفوز على إندونيسيا بثلاثة أهداف لواحد.

شارك: