مدرب منتخب البحرين يعلن طموحه لإحداث المفاجأة أمام اليابان

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 13:31
مدرب منتخب البحرين خوان أنطونيو بيتزي متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة اليابان (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين أن المباريات الصعبة تزيد من قوة الفريق، مبديًا ثقته بقدرة "الأحمر" على إحداث المفاجأة وتجاوز اليابان في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا قطر 2024.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام "الساموراي" المقررة غدًا الأربعاء الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد الثمامة المونديالي: "مواجهة المنتخبات القوية مثل أستراليا وكوريا الجنوبية تزيد من قوة الفريق على المستويين الفردي والجماعي".

وأضاف: "سنخوض مباراة قوية وصعبة أمام المنتخب الياباني أبرز المنتخبات في البطولة وثقتي باللاعبين عالية ونلعب كل المباريات كأنها مباريات نهائية".

مدرب منتخب البحرين يسعى لفرض طريقة  لعبه

وأكمل مدرب منتخب البحرين: "قادرون على التأهل ونسعى لفرض طريقة  لعبنا، منتخب اليابان لديه جوانب قوة ونقاط ضعف أيضًا وهذا ما نريد استغلاله".

وأوضح: استفدنا كثيرًا من تجربة أستراليا الودية ومباراة كوريا الجنوبية في دور المجموعات وتعتبر هاتان المواجهتان استعدادًا لمواجهة اليابان ولدينا تفاؤل كبير، علينا تقديم أداء جيد وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور القادم".

وختم بالقول: "أحلل مباريات الخصم للعمل على تحييد نقاط قوته من خلال التماسك والرقابة اللصيقة لمفاتيح اللعب ومنع التقدم نحو مناطقنا".

وليد الحيام: نلعب من أجل الفوز ولا نعترف بالفوارق

من جابنه قال وليد الحيام لاعب منتخب البحرين خلال المؤتمر الصحفي: نحترم المنتخب الياباني لأنه منتخب كبير وقوي ولكن لا نخاف منه، وسنكون مركزين تمامًا في المباراة التي تحتاج منا للكثير من الصبر وسنبذل فيها كل ما لدينا من أجل تقديم مستوى جيد.

وأضاف: "المنتخب الياباني متمرس ونسبة التركيز يجب أن تكون 1000 %، كون الأدوار الإقصائية أشبه بالمباراة النهائية، وسيظهر اللاعبون إمكانياتهم وشخصيتهم في مواجهة اليابان من أجل الفوز ولا نعترف بالفوارق الفنية".

ويأمل المنتخب البحريني إحداث مفاجأة مدوية بإقصاء أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، واستكمال المشوار نحو الدور المقبل، علمًا أن أفضل نتائج المنتخب البحريني هي الوصول إلى الدور نصف النهائي واحتلال المركز الرابع في نسخة عام 2004 التي جرت في الصين.

وكان المنتخب البحريني قد تصدر المجموعة الخامسة على حساب منتخبي كوريا الجنوبية والأردن؛ إذ جمع 6 نقاط تأهل بها إلى دور الـ 16، تاركًا المركز الثاني للشمشون الكوري والثالث للنشامى.

شارك: