مدرب منتخب البحرين يرفض الخوض بحسابات التأهل قبل لقاء الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 14:24
مدرب منتخب البحرين خوان أنطونيو بيتزي (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مدرب منتخب البحرين خوان أنطونيو بيتزي الحديث عن حسابات التأهل إلى دور الـ16 قبل مواجهة الأردن الحاسمة في  بطولة كأس آسيا 2024 التي تستضيفها الدوحة حاليًا وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

ويلتقي منتخب البحرين نظيره الأردني مساء غدٍ الخميس على أرضية استاد خليفة الدولي عند الساعة 2:30 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وقال مدرب منتخب البحرين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "جاهزون لمواجهة الأردن ونشعر بالتفاؤل والثقة اللازمة بتحقيق الفوز في المباراة".

مدرب منتخب البحرين: الفوز سيمنح اللاعبين الثقة

وأضاف المدرب: "لا أفكر في حسابات التأهل المهم أن نفوز في المباراة ومن ثم لكل حادث حديث، لأن الفوز سيمنحنا فرصة لاستعادة الثقة والتقدم للأمام في البطولة".

وأكمل مدرب منتخب البحرين: ندرك تمامًا أننا سنواجه منافسًا صعبًا؛ خصوصًا أن منتخب الأردن قدم أداءً جيدًا في أول جولتين بالبطولة أمام ماليزيا وكوريا الجنوبية".

وأردف خوان أنطونيو: نحن جاهزون للمباراة واستعددنا لها جيدًا، ولا يوجد لدينا غيابات سوى المدافع أمين بن عدي بسبب إصابة تعرض لها مؤخرًا ولكن لدينا البديل المناسب.

محمد مرهون: نركز على لقاء الأردن

من جانبه قال لاعب الأحمر البحريني محمد مرهون خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: "لم نظهر بالمستوى المطلوب أمام ماليزيا؛ لكننا طوينا صفحة المباريات الماضية ونركز على مواجهة الأردن".

وأضاف: "استعددنا بشكل جيد لمواجهة الأردن لأنها مصيرية وحاسمة بالنسبة لنا، نريد الفوز في المباراة لضمان التأهل بعيدًا عن أي حسابات معقدة".

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيواجه المنتخب الماليزي في التوقيت ذاته على استاد الجنوب، في حين يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي المنتخب الماليزي في المركز الأخير بدون نقاط.

وقد يكون التعادل كافيًا لعبور المنتخب البحريني من بين أفضل الثوالث بالوصول إلى النقطة الرابعة، لكن الانتصار سيبقى الأكثر ضمانًا للوصول إلى النقطة السادسة، وربما صدارة المجموعة في حال تعادل كوريا الجنوبية مع ماليزيا.

شارك: