مدرب منتخب البحرين: عالجنا أخطاءنا وهدفنا التأهل لدور الـ16

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 14:32
الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب منتخب البحرين بصعوبة مباراة فريقه ضد ماليزيا في كأس آسيا 2024، مؤكدًا جاهزية محاربي دلمون لخوض مباراتهم الثانية في دور المجموعات.

ويستضيف ملعب "جاسم بن حمد" غدًا السبت، مباراة البحرين وماليزيا، ضمن الجولة الثانية من مباريات ‏المجموعة الخامسة بمسابقة كأس آسيا، التي تستضيفها الدوحة حاليًا، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

واستهل مدرب منتخب البحرين مؤتمره الصحفي بالقول: "المباراة التي سنخوضها غدًا ستكون صعبة، لأن المنتخب الماليزي منافسنا فيها يتقاسم ويشترك معنا في نفس الطموح، وهو التأهل إلى دور الـ16، ولكي نحقق الفوز عليه يتوجب علينا أن نكون في قمة التركيز".

وأكمل المدرب بيتزي: "يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا، لمواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في اللقاء الماضي أمام كوريا الجنوبية، رغم الخسارة (1-3)، لقد عملنا على تصحيح أخطاء المباراة الماضية، وتركيزنا ينصب حاليًّا على تحقيق الفوز أمام ماليزيا".

مدرب منتخب البحرين يعلن غياب بنعدي

وبين أنّ المدافع بنعدي لن يشارك في مباراة الغد، وذلك بقوله: "أمين بنعدي لن يكون معنا في مباراة الغد، بعد إصابته في المباراة السابقة ضد كوريا الجنوبية، إنه لاعب مهم، وما زال معنا لرفع معنويات اللاعبين، كما أننا وضعنا الحلول لتعويض غيابه".

وعاد للحديث عن مباراة الغد، بقوله: "سنعمل على فرض أسلوبنا وطريقة لعبنا في المباراة، لقد تابعنا منتخب ماليزيا بشكل جيد، وحددنا نقاط القوة والضعف لديه، لدينا روح معنوية عالية، وجاهزون لمواجهة ماليزيا".

واختتم تصريحاته بالقول: "هدفنا بلوغ دور الـ16، ولكن الأمر لن يكون سهلًا، كل مباريات البطولة صعبة، وجميع المنتخبات تمتلك فرصة للتأهل للدور المُقبل".

يُشار إلى أنّ مباراة الغد تشكل فرصة أمام كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الأول لهما في البطولة، وتقديم أفضل ما لديهما من أجل حصد الثلاث نقاط، التي ستحافظ على فرصهما للتأهل إلى دور الستة عشر.

وكانت الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2024، قد شهدت خسارة منتخب البحرين مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية (3-1)، في حين خسر منتخب ماليزيا برباعية نظيفة أمام نظيره الأردني، ما يجعل الفريقين مطالبين بالتعويض في الجولة الثانية.

شارك: