مدرب منتخب الأردن يقدم وعدًا لجمهور النشامى قبل لقاء البحرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 13:46
المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن بمواصلة تقديم مستويات مميزة، في المباريات القادمة ببطولة كأس آسيا قطر 2024، التي تستضيفها الدوحة حاليًّا، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل، مؤكدًا أن مهمة فريقه لن تكون سهلة خلال مواجهة البحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وأضاف مدرب منتخب الأردن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة، المقرر أن تنطلق غدًا الخميس على أرضية استاد خليفة الدولي، عند الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة: "المواجهة لن تكون سهلة، والبحرين خصم قوي سيصنع عديد المتاعب للمنتخب الأردني".

وأكمل المدير الفني للنشامى: "لا أرى أن هناك أي مباراة سهلة في البطولة، ونحن مطالبون بأن نكون حاضرين في جميع الجوانب التكتيكية والبدنية، وعلينا تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة".

وتحسر عموتة على إصابة نجم المنتخب الأردني نور الدين الروابدة، التي أنهت مشواره في كأس آسيا بقوله: "خسرنا لاعبًا مهمًّا في خط الوسط، ونتمنى أن لا يؤثر غيابه في مردود الفريق في البطولة".

مدرب منتخب الأردن يتحدث عن طموحات النشامى

وتحدث مدرب منتخب الأردن عن طموحات النشامى في البطولة بتأكيده: "الطموحات ارتفعت كثيرًا، خصوصا بعد مباراة كوريا الجنوبية، وبتنا مطالبين للذهاب بعيدًا في البطولة القارية، على الرغم من حالة التشاؤم التي سبقت مشاركتنا الرسمية".

وأكمل: "أتفهم أن الجماهير الأردنية لم تكن متفائلة بقدرتنا على تقديم مستويات مميزة في البطولة، نتيجة نتائجنا السلبية في المباريات الودية، وأنا أرى أن المباريات الودية هي للاستعداد وتحسين الأداء وتصحيح الأخطاء، وليس من أجل النتائج".

وعن الإصابات في صفوف النشامى، قال مدرب منتخب الأردن: "الكادر الطبي يتعامل حاليًّا مع بعض الكدمات البسيطة وبعض اللاعبين المصابين، إلى جانب المهددين بالإيقاف، وفي كل الأحوال أوكد أن الجميع سيكون جاهزًا للمباراة القادمة في دور الـ16".

واستعرض مدرب منتخب الأردن مزايا منافسه القادم، قائلًا: "البحرين منتخب قوي، ويسعى دائمًا لتأكيد حضوره هو الآخر، ويريد تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي".

ووعد عموتة بمواصلة تقديم مستويات مميزة، وأردف: "لا يمكن ألا نفكر في حسابات التأهل للدور ثمن النهائي.. لكن الانتصار أيضًا مهم، من أجل أن نبقي على الحالة المعنوية والفنية العالية التي اكتسبناها في البطولة".

من جانبه، قال علي علوان لاعب منتخب الأردن: "مواجهة البحرين لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، جاهزون كلاعبين ومستعدون ذهنيًّا، ونحن نلعب كفريق واحد، ونتطلع للفوز وتأكيد التأهل للدور التالي".

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي، الذي سيواجه المنتخب الماليزي في ذات التوقيت على استاد الجنوب، في حين يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويأتي المنتخب الماليزي في المركز الأخير من دون نقاط.

شارك: