مدرب الأردن يشرح نقاطا هامة في مباراة كوريا قبل لقاء البحرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 12:54
المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن خلال حصة تدريبية في العاصمة القطرية الدوحة (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب الأردن تدريباته الفنية والبدنية، تأهبًا لمواجهة البحرين، الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا قطر 2024، التي تستضيفها الدوحة حاليًّا، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

وحرص المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب النشامى على الاجتماع باللاعبين، والعمل على تعزيز الإيجابيات التي ظهرت أمام منتخب كوريا الجنوبية، ومعالجة بعض الأخطاء التي عانى منها المنتخب في مباراته الماضية، وتحديدًا في الجانب الدفاعي، وذلك قبل مواجهة البحرين.

تشكيلة الأردن لن تشهد أي تغييرات جوهرية

وبحسب الأخبار القادمة من داخل معسكر الأردن فإن عموتة لن يجري تغييرات جوهرية على التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة، نظرًا لضمان تأهل المنتخب إلى الدور الثاني بنسبة كبيرة، حيث يبحث عن استمرار النتائج الإيجابية، بغض النظر عن طبيعة وهوية المنافس بالدور المقبل.

وكان المنسق الإعلامي للمنتخب الأردني محمد الوريكات، قال في تصريحات صحفية إن مشوار نجم منتخب الأردن نور الدين الروابدة في البطولة انتهى، بسبب الإصابة.

ولم يشارك اللاعب في المباراة الماضية بسبب الإصابة، فيما انخرط مهند أبو طه ومحمد أبو زريق "شرارة" بالتدريبات الجماعية، بعد تعرضهما إلى وعكة صحية جعلتهما يغيبان عن مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية.

وتُعوِّل الجماهير الأردنية على اللاعبين والروح الانتصارية التي يمتلكونها لمواصلة العروض المميزة في البطولة، وتقديم أداء جيد في الأدوار المقبلة، مع ارتفاع سقف الطموحات لدى الشارع الرياضي، بعد المستوى المبهر في المباراتين الأولى والثانية، وارتفاع الآمال بالوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة.

ويتدرب المنتخب الأردني على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، قبل المباراة أمام البحرين المقررة يوم الخميس في استاد خليفة الدولي في الدوحة، في الوقت الذي يلتقي فيه المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الماليزي على استاد الجنوب.

يذكر أن المنتخب الأردني حقق الفوز في اللقاء الأول بالبطولة القارية بنتيجة 4-0 على حساب ماليزيا، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، ليحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني، فيما يأتي المنتخب البحريني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والمنتخب الماليزي في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

شارك: