مدرب منتخب الأردن يقدم وعدًا قبل مواجهة قطر بنهائي كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 15:51
الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة قطر (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن أن مباراة نهائي كأس آسيا 2024 بين النشامى والمنتخب القطري ستكون عائلية، ووعد بأن يقدم فريقه مستويات تليق بنهائي البطولة القارية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة المقررة، غدًا السبت، باستاد لوسيل على الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة: "مباراة الغد ستكون عائلية، لأنها تجمع بين منتخبين عربيين، وسنلعب من دون ضغط ونستمتع بالمباراة".

وأكمل: "المواجهة النهائية لا تحتاج لتقديم كبير، مع رغبة الفريقين للوصول إلى إنجاز ولقب تاريخي، نحن نستعد بشكل اعتيادي من دون زيادة الضغط على اللاعبين؛ فالمباراة تتحدث عن نفسها".

مدرب منتخب الأردن يطمح لتحقيق الكأس

وواصل مدرب منتخب الأردن: "نطمح لتحقيق الكأس ونستمتع بالحضور في هذه المباراة، وأنا أعدكم بتقديم مستوى يليق بالنهائي، وسنحاول خلال المباراة تحييد التواصل مع المحيط الخارجي، لتقليل الضغط على اللاعبين، والمواجهة ستكون تكتيكية في المقام الأول".

وعن مشواره مع المنتخب الأردني قال عموتة: "راضٍ عما حققته، هذا كان تحديًّا شخصيًّا بالنسبة إلي، فريقنا مكتمل بنسبة كبيرة لمباراة الغد، ومنتخب قطر ليس سهلًا. أنا لا أفضل الحديث عن نفسي، ونتائج الفريق هي نتيجة مجهود المجموعة كلها وليس المدرب فقط".

وعن الانتقادات قبل البطولة ومستقبله مع منتخب الأردن، قال: "دائمًا عندما يخسر الفريق يتحمل المدرب المسؤولية، والعكس في حالة المكسب، لا ألتفت كثيرًا إلى حديث النقاد في الإعلام، الحديث عن مستقبلي مع المنتخب سيكون فيما بعد".

وأشار مدرب منتخب الأردن إلى دور الاتحاد القطري في تجهيز لاعبي العنابي، وذلك بقوله في ختام حديثه: "الاتحاد القطري يقوم بعمل كبير من خلال أكاديمية أسباير في إعداد لاعبي المنتخب، ونشكر قطر على مساعدتنا في التحضير لهذه البطولة".

سالم العجالين: سعداء بالوصول إلى المباراة النهائية

من جانبه، قال سالم العجالين مدافع منتخب الأردن خلال المؤتمر الصحفي: "نحن سعداء وفخورون بالوصول إلى المباراة النهائية، ونعلم أنها ستكون قوية أمام المنتخب القطري، سنبذل قصارى جهدنا لصناعة التاريخ للكرة الأردنية".

وأضاف: "المواجهة ستكون عائلية واللقب سيكون عربيًّا، نحن في قمة التركيز قبل مباراة الغد، والأجواء بيننا رائعة، وهذا سر من أسرار قوتنا، وما حققناه إنجاز للجميع".

واختتم: "نعمل بمنظومة متكاملة، نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ويسجلون الأهداف، كما هو الحال لدى منتخب قطر؛ لذلك نؤمن بحظوظنا في المباراة النهائية".

شارك: