مدرب معيذر يكشف حقيقة استدعاء همام طارق لصفوف أسود الرافدين

2023-03-24 01:02
همام طارق وبيب مورسيا وخيسوس كاساس (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب نادي معيذر القطري، الإسباني بيب مورسيا، اليوم الخميس، حقيقة استدعاء لاعب فريقه همام طارق إلى صفوف المنتخب الوطني العراقي.

ويقدم اللاعب همام طارق منذ انتقاله إلى صفوف معيذر في 25 أغسطس/آب 2022، مستويات طيبة في الدوري القطري وكذلك في كأس أمير قطر، لا سيما بعد إسهاماته في تأهل فريقه إلى ربع نهائي المسابقة.

وقال مورسيا لـ"winwin" إن "اللاعب العراقي همام طارق لاعب جيد ملتزم، ويُقدِّم مستويات طيبة مع معيذر هذا الموسم، أعتقد أنه يستحق العودة إلى المنتخب الوطني العراقي، خاصة وهو يمتلك الخبرة الكافية بعدما لعب أكثر من 70 مباراة رسمية مع أسود الرافدين".

وأضاف: "لا أعلم إن كان مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس سيستدعي همام طارق إلى صفوف أسود الرافدين، كون المدرب لم يحدثني شخصيًا عن إمكانية استدعاء اللاعب حتى الآن".

وعن رأيه بمواطنه الإسباني خيسوس كاساس، أكد مورسيا أن "كاساس كان لاعبًا جيدًا في تسعينيات القرن الماضي، وبعدها عمل في مجال التحليل والإحصاءات، ثم مدربًا مساعدًا وكان جيدًا أيضًا، لكنه على المستوى التدريبي لا يمتلك التجربة الاحترافية"، لافتًا إلى إن "كاساس لديه فرصة لتطوير إمكانياته مع المنتخب الوطني العراقي وأتمنى لهم كل التوفيق".

يُذكر أن المدرب الإسباني كاساس قاد أسود الرافدين للتتويج بلقب كأس الخليج "خليجي 25" في أول تجربة احترافية له مدربًا في يناير/كانون الثاني الماضي، بعدما كان مساعدًا لمدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي للفترة من 2018 حتى 2022.

شارك: