مدرب مصر للشباب يكشف موقف المحترفين من المشاركة بأمم أفريقيا

2023-01-05 11:05
أرشيفية - منتخب مصر للشباب (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمود جابر، مدرب منتخب مصر للشباب في كرة القدم، موقف اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا من الانضمام إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب دون 20 عامًا، والتي ستقام خلال الفترة من 18 فبراير/ شباط إلى 12 مارس/ آذار المُقبلين.

وقال جابر في تصريحات خاصة لـ"winwin": "لقد خاطبنا أكثر من 25 لاعبًا مصريًا محترفًا في أوروبا للانضمام للمنتخب ومنهم من انضم للمنتخب بالفعل وبعضهم لم يحالفه الحظ لظروف مختلفة". 

وأضاف: "أنا أتابع جميع اللاعبين وسنضم أي لاعب يصنع الفارق مع المنتخب، والباب سيظل مفتوحًا للجميع حتى موعد إرسال القائمة النهائية للاتحاد الأفريقي". 

وأكد أنه يتابع بشكل مستمر وبكل اهتمام المنتخبات التي تضمها مجموعة مصر الأولى لكي يقف على نقاط القوة والضعف لديهم، موضحًا: "السنغال ونيجيريا وموزمبيق منتخبات مميزة وقوية جدًا، ومجموعتنا هي الأصعب في البطولة، ولكنني أثق في لاعبي منتخب مصر، وكل ما أتمناه أن يكون الدعم الجماهيري بشكل كبير، وخصوصًا أن البطولة ستقام في مصر". 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ثلاثة ملاعب هي استاد القاهرة الدولي، واستاد الإسكندرية، واستاد هيئة قناة السويس.

وستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023.

شارك: