القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 02:08
منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا (EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختتم منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا مبارياته في بطولة شمال أفريقيا المقامة في تونس، بديربي عربي شمال أفريقي من العيار الثقيل ضد منتخب المغرب.

بداية مشوار الفراعنة في البطولة كان بالتعادل مع ليبيا بهدفٍ لمثله، قبل الفوز على الجزائر بالثلاثة والخسارة من تونس بأربعة أهدافٍ لهدفين، ليحتل المنتخب المصري المركز الرابع بأربع نقاط.

على الجانب الآخر، يحتل المنتخب المغربي وصافة الترتيب برصيد 6 نقاط، حصدها من الفوز بنصف دستة أهداف على المنتخب الليبي وعلى المنتخب الجزائري، فيما خسر مباراة وحيدة من منتخب تونس صاحب الأرض والجمهور.

جدول مباريات بطولة شمال أفريقيا لأقل من 20 سنة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا للشباب

حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، ونقلت القناة مباراة منتخب مصر السابقة ضد تونس، ومن المنتظر أن تذاع عليها القادمة ضد المغرب.

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والمغرب ببطولة شمال أفريقيا

قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والمغرب متاحة على القمر الصناعي نايل سات فقط، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة

يمكنك متابعة مباراة مصر والمغرب مجانًا عبر الإنترنت، وذلك من خلال حساب اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة مصر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة

موعد مباراة مصر والمغرب هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، أما توقيت انطلاق اللقاء فسيكون الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

شارك: