مدرب مانشستر يونايتد يعلق على رحيل نجميه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 13:02
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

علق المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التقارير البريطانية التي أكدت عودة الجناح الإنجليزي جيدون سانشو إلى بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، وتحدث عن انتقال الهولندي دوني فان دي بيك إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال تين هاغ ردًّا على استفسارات الصحفيين: "هذا الأمر يتعلق دائمًا بهؤلاء اللاعبين، ومدى ثقتك في قدراتك، لكن يمكنني أن أخبرك بشيء واحد: الدوري الإنجليزي الممتاز صعب، واللعب في مانشستر يونايتد أصعب، لأنك ستكون تحت الضغط دائمًا".

وأضاف: "من السهل اللعب في أي فريق آخر -تقريبًا- أكثر من مانشستر يونايتد، لأن الضغط أقل هناك، لذلك عليك أن تتعامل مع كل الضغوطات للبقاء في يونايتد".

وأكمل: "إذا كانت لديك ثقة في نفسك، فنادي مانشستر يونايتد هو التحدي الأفضل، وهذا بالتأكيد أفضل ناد تريد أن تلعب فيه. الأمر يختلف من لاعب لآخر، ويعتمد بشكل خاص على شخصية اللاعب وهويته".

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قالت: "من المقرر أن يعود الجناح الإنجليزي جيدون سانشو إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، لينضم إلى قائمة التعاقدات باهظة الثمن، التي كافحت لإحداث الفارق في أولد ترافورد".

وانتقل سانشو البالغ عمره 23 عامًا إلى مانشستر يونايتد قادمًا من بروسيا دورتموند، مقابل 85 مليون يورو (93 مليون دولار) في أغسطس/ آب 2021، ووقع عقدًا مدته خمس سنوات، لكنه لم يتمكن من اللعب في التشكيلة الأساسية، وتورط لاحقًا في خلاف انضباطي مع تين هاغ.

وانتقل الهولندي دوني فان دي بيك -البالغ عمره 26 عامًا ومواطن تين هاغ- إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة أيضًا، في وقت سابق من الشهر الحالي.

شارك: