مدرب مانشستر يونايتد يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 22:15
صورة جماعية للاعبي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوقع الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عودة بعض اللاعبين المصابين إلى صفوف الفريق قبل مواجهة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من سلسلة من الإصابات طالت العديد من لاعبيه البارزين خلال منافسات الموسم الحالي، مما أثر في أداء الفريق في مسابقة البريميرليغ.

ولكن تين هاغ أعرب عن تفاؤله بعودة بعض اللاعبين إلى الفريق قبل المباراة المهمة ضد ليفربول، المقررة يوم 17 مارس/ آذار الجاري.

 تين هاغ يزف خبرًا سارًا لجماهير مانشستر يونايتد 

وقال تين هاغ في تصريحات إلى حساب ناديه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "لدينا أمل في عودة البعض قبل مواجهة ليفربول، آرون وان بيساكا كان يركض على العشب مؤخرًا، ونتوقع أن يعود هاري ماغواير وراسموس هويلاند بدورهما الأسبوع القادم".

وعن مواجهة ليفربول، أضاف تين هاغ: "مواجهة ليفربول ستكون قمة مرتقبة، ونحن نتطلع إليها بشغف كبير، ونثق بأنها ستكون مباراة مثيرة وممتعة للجماهير، لا شك أن ليفربول أيضًا ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، فهي تمثل تحديًا كبيرًا لكلا الفريقين".

ثم أضاف: "إنها مباراة دربي مهمة للغاية، ونحن نحب هذا النوع من المباريات، سنقوم من جانبنا بوضع خطة مناسبة للمباراة، وبالطبع يجب علينا الاستعداد لها جيدًا".

وكان اليونايتد قد استعاد نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"؛ بانتصاره (2-0) على ضيفه إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ضمن الجولة الـ28.

وتعرّض "الشياطين الحُمر" للخسارة في آخر جولتين بالبطولة المحلية، أمام فولهام (1-2) ومانشستر سيتي (3-1) تواليًا، قبل أن يعودوا إلى سكة الانتصارات من خلال مواجهة إيفرتون التي أُقيمت يوم الأحد الماضي.

مانشستر يونايتد يستهدف مركزًا مؤهلًا إلى دوري أبطال أوروبا

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 47 نقطة من 28 مباراة، مُحتلًا المركز السادس على سلم البطولة المحلية، بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير الخامس، و8 نقاط عن أستون فيلا الرابع.

ويطمح مانشستر يونايتد لإنهاء الموسم الحالي بقوة وينهيه ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى، من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: