مدرب ليفربول يرصد اللاعبين المطلوبين الصيف المقبل

2021-06-08 09:01
مدرب ليفربول يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية أن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، ينوي إبرام 3 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف فريقه الذي يواجه حاليا أزمة كبيرة من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، بعد أن كان حامل اللقب في الموسم الماضي.  

وتعرض ليفربول إلى ست هزائم على التوالي على ملعبه أنفيلد، بعد 68 مباراة دون هزيمة على أرضه، وهو ما جعل عشاق الفريق يشعرون بالرعب على مستقبل الريدز، وانتشرت في الفترة الماضية تكهنات بأن كلوب قد يرحل هذا الصيف، لكن مصادر صحفية أكدت أنه يحظى بدعم إدارة ليفربول، وسيعاد بناء كامل للفريق الصيف المقبل.  

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" أن كلوب يريد تعزيز خط دفاعه بصفقة مميزة، وهناك العديد من الأسماء المرشحة، أبرزها الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيغ، والكرواتي دويي كاليتار كار من مارسيليا، والبرتغالي ديفيد كارمو من براغا، بدائل أمام النادي الإنجليزي.  

وفي خط الوسط، يرغب مدرب ليفربول في التعاقد مع لاعب يستطيع تعويض الرحيل المحتمل للهولندي، جورجينيو فينالدوم، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، ولم تظهر أي أخبار ملموسة بشأن تمديد عقده حتى الآن.  

وبحسب تقرير "ذا أتلتيك"، وضع كلوب قائمة من الأسماء المرشحة للانضمام في وسط الملعب، مثل اللاعب المالي إيف بيسوما من ليل، والألماني فلوريان نيوهاوس من بوروسيا مونشنغلادباخ، والأرجنتيني رودريغو دي بول من أودينيزي.

وأخيرًا في خط الهجوم، يعلم مدرب الريدز أن خط هجومه الثلاثي المتقدم في السن لا يمكن أن يستمر إلى الأبد مع الفريق، وقد عانى الثنائي روبرتو فيرمينو وساديو ماني من انخفاض كبير في مستواهما هذا الموسم، بينما ظهر محمد صلاح بشكل جيد.

وأنهى تقرير الصحيفة الإنجليزية بقوله: "يسعى كلوب لضم اسم مميز في خط الهجوم الصيف المقبل، وهناك العديد من الأسماء الكبيرة المرشحة، مثل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، والهداف النرويجي المميز، إيرلينغ هالاند".

شارك: