مدرب كرواتي يعزز الجهاز الفني لنادي الاتحاد السوري

2021-07-03 21:49
الكرواتيالكرواتي إيغور تكالسيفيتش يتولى منصب المدرب العام في الجهاز الفني لفريق الاتحاد السوري (facebook/Igor Tkalcevic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السوري عن التعاقد مع المدرب الكرواتي إيغور تكالسيفيتش، ليكون المدرب العام لفريق الرجال في الموسم الرياضي القادم.

اللاعب السابق في الدوري الكرواتي، توج في عامي 2005 و 2006 بلقب كأس كرواتيا مع نادي رييكا، وسبق له العمل في نادي مسيمير القطري كمساعد مدرب في عدة مواسم، وتوج معه بلقب كأس الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

إدارة الاتحاد السوري تستهدف بناء فريق جديد

إدارة الفريق الأحمر أوكلت مهمه الإدارة الفنية للمدرب أنس صابوني، وسيكون الكابتن جمعة الراشد عضو الإدارة مديراً لفريق رجال نادي الاتحاد، والذي تحدث لـ"winwin" عن المرحلة القادمة بالقول: "سنعمل على بناء فريق من أبناء نادي الاتحاد، ولن نستعين بلاعبين قادمين من باقي الأندية. سنرفع مجموعة من لاعبي فريق الشباب الفائز بلقب بطولة الدوري إلى فريق الرجال، بالإضافة إلى استعادة بعض أبناء نادي الاتحاد من الأندية الأخرى".

وتابع الراشد: "الوضع صعب للغاية، وخاصةً أننا تأخرنا في البدء بالتعاقدات، وببداية رحلة تحضير الفريق للموسم القادم، الذي سيكون لبناء فريق يخدم النادي لعده سنوات قادمة".

يذكر أن نادي الاتحاد أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السوري، تحت قيادة المدرب البرازيلي آرثر بيرنارديس، وخرج من نصف نهائي الكأس على يد حطين بفارق ركلات الترجيح.

شارك: