مدرب قطر: سنلعب من أجل الفوز على الإمارات

2023-01-12 15:26
المدرب البرتغالي برونو بينيرو المدير الفني للمنتخب القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي برونو بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر أن اللاعبين يتسلحون بمعنويات عالية رغم الخسارة أمام البحرين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" بنتيجة 1-2، مشيرًا إلى أن العنابي كان المسيطر على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المختص بمواجهة قطر والإمارات في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية التي يحتضنها استاد الميناء في مدينة البصرة عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

وأكد بينيرو أن العنابي يلعب من أجل الفوز ولا شيء سواه، وأردف: "منتخب الإمارات فريق جيد ونتائجه لا تعكس جودة الفريق، ورغم خسارته المباراتين السابقتين؛ فإنه قدّم مردودًا طيبًا".

وأضاف المدرب البرتغالي: "عالجنا الأخطاء واستعددنا جيدًا للمباراة القادمة أمام الإمارات، ونحتاج إلى قليل من الحظ للفوز في مباراة الغد. لا أعدكم بالفوز، ولكن أعدكم بالسعي إليه".

وختم: "علينا الاستمرار فيما نقوم به، الهدفان اللذان تلقيناهما جاءا بينما كنا مستحوذين، واجهنا سوء حظ في اللقاء الماضي، نركز الآن على ما يمكن تقديمه، سنحاول السيطرة والاستحواذ وإظهار شخصيتنا".

عاصم ماديبو: سنقاتل من أجل الفوز

من جانبه قال عاصم ماديبو متوسط ميدان المنتخب القطري: "جميع اللاعبين يمتلكون معنويات عالية لمباراة الإمارات، وسنقاتل من أجل الفوز والتأهل للدور نصف النهائي".

وأردف: "خسارة المباراة الماضية لم تزد الضغوطات على اللاعبين، ونحن من أقل الفرق التي عليها ضغوط"، قبل أن يختتم بالقول: "أشكر الجماهير العراقية على هذا الاستقبال، منذ المباراة الأولى وهم يدعموننا في المدرجات، وهذا يعطينا الكثير من القوة".

وكان منتخب قطر قد خسر أمام منتخب البحرين المتصدر وحامل اللقب بهدفين لهدف، في حين خسرت الإمارات للمباراة الثانية على التوالي أمام الكويت.

ويطمح العنابي لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل؛ لأن التعادل قد يدخله في حسابات معقدة ويجعله ينتظر نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين البحرين والكويت.

شارك: