مدرب فولهام يكشف حقيقة انتقال ويليان إلى الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 20:22
البرازيلي ويليان لاعب فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، أن ناديه لم يتلقَّ عروضًا رسميةً على الإطلاق بشأن انتقال جناحه البرازيلي، ويليان، إلى أحد فرق الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات أوردها موقع "footballtoday" الإنجليزي، أوضح سيلفا أنه كان هناك اهتمام سعودي في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع ويليان، لكن لم يتم تقديم عروض رسمية إلى اللاعب، الذي جدّد عقده مع ناديه هذا الصيف حتى يونيو/ حزيران 2024.

وكان خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، قد ذكر قبل أيام أن هناك ترحيبًا من جانب ويليان بالانضمام إلى نادي الشباب السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأضاف عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الشباب مُتمسك بالتعاقد مع اللاعب، وهناك مداولات بين ويليان وناديه بشأن إتمام الصفقة".

وشارك ويليان (34 عامًا) خلال مسيرته في 285 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، تمكَّن خلالها من تسجيل 43 هدفًا وقدّم 49 تمريرة حاسمة بألوان كُلٍّ من تشيلسي وأرسنال وفولهام.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، خاض اللاعب البرازيلي 29 مباراة مع فريقه فولهام عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف وصنع مثلها، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: