مدرب فلسطين يرفض الاستسلام ويؤكد سعيه للفوز على الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 13:06
التونسي مكرم دبوب المدير الفني لمنتخب فلسطين (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف التونسي مكرم دبوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين بصعوبة مواجهة الإمارات في ثاني ظهور للفدائي ببطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر؛ لكنه رفض الاستسلام وأكد على سعيه للفوز في المباراة.

ويلتقي المنتخبان الفلسطيني والإماراتي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة مساء غد الخميس عند الساعة 8:30 مساء حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقال دبوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة: "ستكون مواجهة منتخب الإمارات صعبة على الطرفين، وعلينا التعامل معها جيدًا، وسنحاول تفادي الأخطاء التي ارتُكبت في مواجهة المنتخب الإيراني".

وأكمل مدرب فلسطين : "مواجهة الغد مهمة بالنسبة لنا ومصيرية وحاسمة، ونتطلع للفوز من أجل المحافظة على حظوظنا في المجموعة وأرى أنها مفتاح التأهل إلى الدور المقبل، وكل اللاعبين مستعدون للقاء ونحن مصممون على الفوز".

وعن الخسارة أمام إيران في الجولة الأولى، قال المدرب التونسي: "في المباراة الماضية لم نكن نتصور سيناريو الهدف الأول لكن الأداء تحسن في بقية المباراة، وعمومًا استفدنا من دروس الخسارة أمام إيران".

وواصل: "خسارتنا في المباراة الأولى جاءت أمام أقوى منتخبات البطولة وأحد أبرز المرشحين للتتويج بلقبها، والخسارة لم تؤثر على فرصتنا وحظوظنا في مواصلة المنافسة على التأهل إلى دور الـ16".

وشدد: "المهم الآن أن ندخل منذ البداية في أي مباراة بتركيز كبير لأننا افتقدناه في المباراة الماضية أمام منتخب قوي، ومن الضروري معرفة أن مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين".

قائد منتخب فلسطين يرفض الاستسلام

من جانبه رفض مصعب البطاط، قائد منتخب فلسطين الاستسلام وقال خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة أمام الإمارات لا تقبل القسمة على اثنين تركيزنا سينصب على المباراة بالكامل".

وأكمل: "نسعى بالطبع للفوز وينقصنا بعض التوفيق الذي نأمل أن يكون حليفنا في المواجهة وتحقيق الفوز الذي نرنو إليه؛ خاصةً أن لاعبي فلسطين مميزون ويملكون عقلية احترافية".

وعن الخسارة 1-4 أمام إيران ختم مصعب البطاط، حديثه بالقول: "لم يكن لدينا أي تخوف من المنتخب الإيراني؛ لكن في النهاية كرة القدم إمكانيات ومستويات".

وسيحاول المنتخب الفلسطيني الحفاظ على حظوظه في المجموعة من خلال تحقيق الفوز أو نقطة التعادل على أقل تقدير؛ إذ خسر في الجولة الأولى بنتيجة 1-4 أمام إيران، بينما يسعى المنتخب الإماراتي إلى حجز مقعده رسميًا في دور الـ16 من المسابقة، من خلال تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك بعدما انتصر 3-1 في الجولة الأولى على حساب منتخب هونغ كونغ.

شارك: