مدرب فرنسي يورط مولودية الجزائر لدى "فيفا"

2021-06-08 09:01
المدرب الفرنسي برنارد كازوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة فريق مولودية الجزائر خسارة قضاياها مع اللاعبين والمدربين لدى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد انضمام المدرب السابق للفريق، الفرنسي برنارد كازوني إلى القائمة.


الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكم لصالح المدرب الفرنسي في الشكوى التي رفعها ضد النادي الناشط في الدوري الجزائري، وألزم إدارة الأخير بتسديد مبلغ 650 ألف يورو ما يمثل حقوق المدرب الفرنسي وطاقمه الفني المساعد.


كازوني كان أمضى عقدا مع مولودية الجزائر الموسم الماضي ولمدة موسمين، لكنه لم يعمر طويلا في النادي وفسخ عقده من جهة واحدة بعد ستة أشهر من العمل، ما دفعه للمطالبة بالحصول على قيمة رواتبه المتبقية في العقد والممتدة لـ18 شهرا.

وكان المدرب الفرنسي يتلقى رفقة مساعده الجزائري، حكيم مالك والمعد البدني الفرنسي توماس غورنوفاك 35 ألف يورو شهريا، ما يعني أن إدارة مولودية الجزائر مطالبة بتسديد مبلغ 650 ألف يورو التي تمثل رواتب 18 شهرا كاملا.


وتنتظر إدارة النادي الجزائري حكما آخر متعلقا بشكوى لاعبها الكاميروني روني، الذي فسخت عقده من جهة واحدة أيضا، لكن من دون أن تتمكن من إلغاء إجازته في رابطة دوري المحترفين، بسبب رفض لجنة المنازعات الجزائرية لهذه الخطوة.
 

شارك: