مدرب شباب بلوزداد يحمل "إبرة" ويشكو أذى المنافس

2022-10-10 17:51
التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري (facebook/CRB.OfficialPage)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري، تعرض فريقه لاعتداءات غريبة من طرف دجوليبا المالي، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، تمثلت في تعرضهم للوخز بإبرة كان يحملها أحد لاعبي النادي المالي.

وخسر شباب بلوزداد، بطل الجزائر في المواسم الثلاثة الماضية، مباراة الذهاب في العاصمة المالية باماكو أمام نادي دجوليبا بنتيجة هدفين لهدف (2-1)، أمس الأحد، في لقاء عرف طرد ثنائي دفاع شباب بلوزداد، شعيب كداد وسفيان بوشار.

وقال الكوكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية مباراة دجوليبا وشباب بلوزداد، تعليقًا على تصرفات بعض لاعبي النادي المالي، حاملًا بين يديه إبرة: "هذه الإبرة كان يحملها أحد لاعبي نادي دجوليبا، ووخز بها بعض لاعبي فريقي"، مضيفًا: "أحد اللاعبين أكد لي أنه كان يتعرض للوخز طوال المباراة"، وختم الكوكي حديثه قائلًا: "من المؤسف أن نرى مثل هذه الأمور تحدث في عام 2022".   

وتُعرف المباريات التي تجري في القارة السمراء بحدوث الكثير من التصرفات الغريبة، من طرف اللاعبين والأندية الأفريقية، ولعل أبرزها استعمال السحر وطقوس الشعوذة من أجل تحقيق الفوز، أو منع المنافسين من تحقيق ذلك، دون الحديث عن الفضائح التحكيمية المتكررة.

شارك: