مدرب سيدات المغرب: فخورون بفوزنا الأول في كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 11:02
مدرب منتخب المغرب للسيدات رينالد بيدروس مُتحدثًا إلى وسائل الإعلام خلال نهائيات كأس العالم 2023 في أستراليا ونيوزيلندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب المنتخب المغربي للسيدات، الفرنسي رينالد بيدروس، عن سعادته وفخره بانتصار فريقه (1-0) على كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "هيندمارش" بمدينة أديلايد الأسترالية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم "أستراليا ونيوزيلندا 2023".

وتعرض المنتخب المغربي لخسارة مدوية (0-6) في مباراته الأولى بالبطولة، ضد ألمانيا، قبل أن يقدم عرضًا لافتًا أمام كوريا الجنوبية، ليحقق انتصارًا تاريخيًا، يُعد الأول للمنتخبات العربية بتاريخ كأس العالم للسيدات.

وقال بيدروس في تصريحات مُتلفزة، عقب المباراة ضد كوريا الجنوبية: "فخر كبير جدًا.. لقد حققنا فوزنا الأول في كأس العالم. نهدي الانتصار لملك المغرب (محمد السادس)، ورئيس الاتحاد (فوزي لقجع)".

وتحدث بيدروس عن عودة فريقه، ونجاحه في تحقيق الفوز على كوريا، بعد أيام فقط من الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا، مؤكدًا أن الفضل في ذلك يرجع إلى رغبة الفريق ككل في تدارك الهزيمة، مُشيدًا بما أظهرته لاعبات المغرب من عمل جماعي وتعاون لتحقيق الانتصار.

وأضاف: "الآن، هناك مباراة ثالثة، وعلينا التحضير جيدًا، لأن المباراة ستُقام بعد 4 أيام فقط. سنستمتع الآن بالفوز، قبل أن نعود للعمل".

ومن المُقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره الكولومبي، يوم الخميس المقبل (3 أغسطس/ آب)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة.

شارك: