مدرب تونس يؤكد على ضرورة رد الفعل ويعلق على غضب الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 02:36
مدرب منتخب تونس جلال القادري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد مدرب منتخب تونس جلال القادري، اليوم الجمعة 19 يناير/ كانون الثاني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة "نسور قرطاج" ضد مالي على أهمية القيام بردة الفعل في مباراة يوم غد السبت، والتي تندرج لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار "2024" .

وتوقع القادري تفوّق لاعبي المنتخب التونسي على المستوى البدني أمام لاعبي المنتخب المالي، لافتًا إلى الرغبة الكبيرة داخل المنتخب الوطني لتحقيق الانتصار وإسعاد التونسيين، قائلًا: "فريقنا متماسك ولدينا رغبة كبيرة في الفوز وإسعاد التونسيين".

مدرب تونس يعبر عن عدم رضاه بالأداء

وتحدث مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، عن المباراة الماضية ضد ناميبيا، حيث قال: "لم نكن راضين عن أدائنا ومن حق الشارع الرياضي التونسي أن يعبر عن غضبه".

ويبحث منتخب تونس عن فوز في المباراة الثانية أمام مالي، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل، علمًا أنه سيواجه جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة، الذي يبحث هو الآخر عن فوزه الأول بالبطولة.

وتُقام مباراة منتخب تونس ومالي يوم السبت 20 يناير/ كانون الثاني على ملعب "أمادو غون كوليبالي" بمدينة كورهوغو الإيفوارية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و21:00 بتوقيت تونس.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن نظيره الناميبي الذي فاز على تونس (1-0) الثلاثاء أيضًا، بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بثنائية نظيفة.

ويتطلع المنتخب التونسي إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد المنتخب المالي العنيد، وذلك لمصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة أمام منتخب ناميبيا، وكذلك للحفاظ على آماله كاملة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

جدير بالذكر أن منتخب تونس يبحث عن التتويج بلقبه الثاني تاريخيًا في المشاركة رقم 21 و16 على التوالي (الأكثر مشاركة)، حيث يمتلك لقبًا واحدًا من بطولة كأس أمم أفريقيا قد توج به في عام 2004 بعد تغلبه على المنتخب المغربي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، سجلهما لاعبا نسور قرطاج فرانسيلودو سانتوس وزياد الجزيري، فيما سجل هدف المغرب الوحيد يوسف حجي.

شارك: