مدرب برشلونة يتحدث عن هالاند وأزمة بيكيه مع غريزمان

2021-06-08 09:01
مهاجم بروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب برشلونة رونالد كومان، حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكد أن لديه أفكارا بشأن مستقبل تعاقدات البلاوغرانا، لكن عليه الانتظار، لمعرفة من سيكون الرئيس المقبل للنادي، وتحديد خطة العمل في الفترة القادمة.

وعلق كومان بشكل مقتضب على الأزمة التي حدثت بين نجمي برشلونة، أنطوان غريزمان، وجيرارد بيكيه، خلال المباراة الماضية أمام باريس سان جيرمان، والتي انتهت بهزيمة البارسا 4 ـ 1 على ملعبه كامب نو، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال المدرب الهولندي: "تصرف بيكيه كان جيدًا خلال المباراة. إنه مجرد توتر".

تصريحات كومان جاءت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث أكد أن الخسارة في المواجهة الماضية أمام باريس سان جيرمان ليست نهاية العالم، وأوضح: "علينا تحليل المباريات وأخطائنا وتحسين الأمور. كنا سيئين في أدائنا بالكرة وقدمنا خيارات للخصم لتنسيق هجمات مرتدة".

بالإضافة إلى ذلك، أشار المدرب الهولندي إلى أن برشلونة لا يزال حاليا ينافس "في المسابقات الثلاث"، موضحا أنه "على الرغم من أن دوري أبطال أوروبا معقد للغاية" في ما يتعلق بالكأس، فإن البرسا حال كان "أكثر فاعلية" سيتمكن من الانتفاضة بعد خسارته في ذهاب نصف النهائي أمام إشبيلية بهدفين نظيفين .  

وبشأن الخيارات في الدوري، قال مدرب برشلونة إن فريقه "يسير على نحو جيد"، لكنه أوضح أن خيارات اللقب ستعتمد على "أولئك الذين يتصدرون القمة"، في إشارة إلى أتلتيكو مدريد، الذي يتصدر الترتيب الآن بفارق تسع نقاط عن النادي الكتالوني.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: