أسطورة برشلونة يرفض تضخيم مشكلة غريزمان وبيكيه

2021-06-08 09:01
أندوني زوبيزاريتا يصنف شجار بيكيه وغريزمان بالاعتيادي في عالم كرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

قلل أندوني زوبيزاريتا، حارس برشلونة السابق، من الأحاديث الرائجة عن ذلك التراشق الذي حدث بين جيرارد بيكيه وأنطوان غريزمان، لاعبا البلوغرانا، خلال الخسارة (1-4) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، بإطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وظهر غريزمان غير مكترث بنصائح وجهها بيكيه لزملائه من لاعبي برشلونة، خلال مواجهة باريس سان جيرمان، وقد أعرب قلب الدفاع صاحب الـ 34 عاما عن ضجره إزاء تعامل المهاجم الفرنسي، مع التقاط مقطع فيديو يُظهره يتفوه ببعض الكلمات غير اللائقة، وهو أمر أثار حفيظة كثيرين بالأوساط الجماهيرية والإعلامية.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات صحفية، اختص بها جريدة "إل باييس" الإسبانية: "حال سُجلت كل النقاشات، الوقاحة، وجهات النظر المُعارضة اللاذعة.. لقد وجدت نفسي مع رونالد كومان، على سبيل المثال، وقد أخبرتهم أننا كنا لنحصل على مقطع فيديو أوشيء أقصر من حلقة في نيتفليكس".


وأضاف: "أنا لا أعرف ما إن كنت أخبرتكم سلفا عما ذكره ميغيل أنخيل نادال في يوم إعلان قرار اعتزالي، لقد ودعني بعناق كبير وجملة ممتلئة بحكمة مايوركا: أخيرا، سأتوقف عن سماعك تصرخ من خلفي".


ومثّـل زوبيزاريتا (59 سنة) الفريق الأول لبرشلونة لمدة 8 أعوام متتالية، خاض فيها أكثر من 400 مباراة، كما اشتغل مديرا رياضيا للنادي الكتالوني خلال الفترة بين يوليو/تموز 2010 ويناير/كانون الثاني 2015.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: