مدرب بايرن ميونيخ: برشلونة ليس أسوأ بعد رحيل ميسي!

2021-09-13 18:13
يوليان ناغلزمان المدير الفني لبايرن ميونيخ متحدثا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة (FCBayern/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال يوليان ناغلزمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، اليوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، إنه لا يعتقد أن فريق برشلونة صار أسوأ بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفا أن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين.

وعقد ناغلزمان الاثنين مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ التي تُقام مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، في أول لقاءات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021.

وقال ناغلزمان: "الآن برشلونة يلعب بطريقة مختلفة. ليونيل هو اللاعب الذي يجعل المباراة تدور حوله ويبحث عنه زملاؤه. الآن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين. بوجود ممفيس ديباي ولوك دي يونغ يمتلك برشلونة لاعبين جديدين مثيرين للغاية، ولديهما قدرات مختلفة".

مضيفا: "لن أقول إن برشلونة الآن أسوأ بدون ميسي". وأثنى ناغلزمان على أداء فرينكي دي يونغ وبيدري، ثنائي فريق برشلونة، وأصر على أنه لا يعتقد أن "البلوغرانا" أسوأ الآن من ذي قبل.

ناغلزمان: نريد الظفر بالنقاط الثلاث من معقل برشلونة

وفيما يتعلق بمباراة الغد، أضاف: "إذا كانوا هم الأفضل فالوقت هو الذي سيثبت ذلك، ولكن على أي حال نحن نريد الظفر بالثلاث نقاط، لدينا فكرة للتعامل مع مختلف طرق اللعب الأساسية، نحن على استعداد جيد وآمل ألا تحدث مفاجأة".

ورفض المدرب الألماني إبداء أي إشارات متعلقة بتشكيلته الأساسية في لقاء برشلونة مقارنة بتشكيلة مباراة لايبزيغ، وفي هذا السياق أجاب قائلا: "لم نقرر بعد".

ولن يرافق توليسو، الذي يواصل استعداداته بعد تعافيه من الإصابة، بعثة فريق بايرن ميونيخ المتوجهة إلى برشلونة، على عكس كينغسلي كومان، الذي سيسافر مع الفريق رغم تعافيه حديثا من إصابة في ربلة ساقه، ولكنه، بحسب ناغلزمان، لن يكون خيارا في تشكيلته الأساسية.

كما سيرافق غنابري، الذي عانى من مشكلات في ظهره، بعثة الفريق البافاري، وسيراقب الجهازين الفني والطبي حالة اللاعب في الساعات القادمة. وأما بالنسبة إلى ليفاندوفسكي، الذي أثار مخاوف الجهاز الفني للفريق، فتدرب اليوم وسيسافر مع المجموعة، ويعتقد ناغلزمان أنه يمكنه أن يعول عليه في لقاء برشلونة.

شارك: