مدرب الوحدات يتشبث بخيار الفوز أمام أهلي حلب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 22:18
العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد العماني رشيد جابر، المدير الفني لفريق الوحدات الأردني، أنه لا يوجد أي خيار لدى فريقه سوى الفوز على اتحاد أهلي حلب السوري في المباراة التي يحتضنها استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

وأكد جابر أن الوحدات حضر إلى السعودية بهدف الانتصار فقط؛ وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المواجهة التي تقام غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشدد على جاهزية اللاعبين ومدى الإصرار الكبير لتحقيق المطلوب في هذا اللقاء، للمضي قدمًا في البطولة قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستحدد هوية الفريق المتأهل عن المجموعة إلى الأدوار المتقدمة.

ويسبق المواجهة المرتقبة للفريق الأردني لقاء الكويت الكويتي وضيفه الكهرباء العراقي عند الساعة 7:00 مساء؛ حيث يأمل الأخضر في أن تنتهي المواجهة بنتيجة تصب بمصلحته.

وقبل الجولة الخامسة يحتل الوحدات المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متأخرًا بفارق المواجهات المباشرة عن الكويت الكويتي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الكهرباء العراقي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتذيل اتحاد أهلي حلب الترتيب بنقطتين.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاثة عن منطقة غرب آسيا إلى نصف نهائي المنطقة، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

شارك: