الوحدات الأردني يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام أهلي حلب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 11:46
جانب من تدريبات الوحدات الأردني في مدينة الطائف السعودية (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفع الوحدات الأردني شعار "لا بديل عن الفوز" حينما يحل ضيفًا على اتحاد أهلي حلب السوري عند الساعة 9:00 مساء غد الثلاثاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسبق المواجهة المرتقبة للفريق الأردني لقاء الكويت الكويتي وضيفه الكهرباء العراقي عند الساعة 7:00 مساء، حيث يأمل الأخضر بأن تنتهي المواجهة بنتيجة تصب بمصلحته.

ويعرف الفريق الأردني أن أي نتيجة غير الفوز ستُعقّد من آماله بالتأهل إلى نصف نهائي منطقة الغرب؛ لذلك سيرمي بثقله الهجومي من الدقائق الأولى بغية التسجيل مبكرًا ليريح أعصاب جماهيره المتعطشة للقب القاري.

وبالنظر إلى جدول الترتيب الذي يتصدره الكهرباء بـ7 نقاط وسط مطاردة من الوحدات والكويت ولكل منهما 6 نقاط، فإن الفريق الأردني بحاجة إلى الفوز لمواصلة المنافسة على بطاقة التأهل المباشرة أو بطاقة التأهل كأفضل ثانٍ، بينما يبحث الفريق السوري عن بصيص من الأمل للتأهل كونه يمتلك نقطتين وحسب.

وكان الوحدات حط الرحال في مدينة الطائف يوم السبت الماضي، وباشر تدريباته منذ الأمس، على أن يختتم مرانه مساء اليوم الإثنين.

ويستعيد الوحدات خدمات لاعبه أنس العوضات؛ بعد غيابه عن الجولة الماضية بسبب عقوبة اتخذتها إدارة النادي بحقه بناء على طلب المدير الفني للفريق، العماني رشيد جابر، كما استعاد خدمات لاعبه بهاء فيصل الذي غاب عن الملاعب منذ ديسمبر/ كانون الأول 2021 بسبب إصابته بقطع بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب الأردن ببطولة كأس العرب.

ويغيب عن الوحدات كل من عرفات الحاج الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي أمام المنتخب القطري مؤخرًا، والكونغولي إيتو الذي أُصيب في الجولة الرابعة للدوري الأردني وتستعد إدارة النادي لفسخ عقده نظرًا لتجدد إصابته وتأكيد غيابه 3 شهور إضافية.

التشكيل المتوقع لنادي الوحدات في مباراة اتحاد أهلي حلب:

  • حراسة المرمى: عبد الله الفاخوري.
  • الدفاع: فراس شلباية، عرفات الحاج، يوسف أبو الجزر، خالد كردغلي، محمود شوكت.
  • الوسط: أحمد سمير، مهند أبو طه، صالح راتب، محمد موالي، أنس العوضات.
  • الهجوم: سيدريك هنري.

وقبل الجولة الخامسة يحتل الوحدات المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متأخرًا بفارق المواجهات المباشرة عن الكويت الكويتي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الكهرباء العراقي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتذيل اتحاد أهلي حلب الترتيب بنقطتين.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاثة عن منطقة غرب آسيا إلى نصف نهائي المنطقة، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

شارك: