مدرب الهلال: جاهزون للزمالك ونستهدف الفوز بكأس سوبر لوسيل

2022-09-08 21:12
مدرب الهلال رامون دياز متحدثاً خلال مؤتمره الصحفي قبيل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، أن فريقه أتى إلى قطر لتحقيق الانتصار على الزمالك المصري، والتتويج بلقب كأس "سوبر لوسيل".

ويلتقي بطل الدوري السعودي، الهلال، مع بطل الدوري المصري الممتاز، الزمالك، غدًا الجمعة في مباراة كأس "سوبر لوسيل"، التي تُقام على ملعب "لوسيل" المونديالي، والذي يُعد أكبر ملاعب قطر ويستضيف عددًا من مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022؛ أبرزها النهائي.

وعقد رامون دياز مؤتمرًا صحفيًا، بجانب حارس مرمى الفريق، عبد الله المعيوف، عشية مواجهة بطل مصر، وقال دياز خلال المؤتمر: "بالتأكيد، نحن متحمسون لخوض المباراة، لكن هدفنا الأسمى هو التتويج بالكأس؛ فنحن لدينا فريق تنافسي على أعلى مستوى".

وواصل المدرب الأرجنتيني: "بالطبع نريد خوض مباراة جميلة من أجل الجماهير الحاضرة.. نحن مستعدون بصورة جيدة للمباراة، والفريق على ما يُرام، وجل ما نريده هو خوض مباراة قوية من أجل الجماهير التي ترافقنا وتدعمنا".

وأضاف مدرب الهلال: "نحن على علم بإمكانيات الفريق الذي سنواجهه، فهو آخر من تُوج باللقب في بلده، مثلنا، لذا ستكون المباراة بين فريقين كبيرين.. الفريقان يلعبان بطريقة خططية مختلفة؛ فالزمالك قد يلعب بثلاثة أو خمسة لاعبين في العمق.. الزمالك فريق يلعب كرة قدم جيدة، لذا أعتقد أن كلا الفريقين سيلعب مباراة مفتوحة وهجومية".

المعيوف: سعداء بمواجهة الزمالك في أحد ملاعب مونديال قطر

من جهته، قال المعيوف: "شعور جميل أن نلعب في أحد ملاعب كأس العالم، وأن نعيش أجواء مشابهة لأجواء كأس العالم في افتتاح الملعب.. نأمل تقديم صورة جميلة، ومباراة يستمتع بها الجمهور الذي سيحضر المباراة، لذا سنبذل قصارى جهدنا في الملعب".

وتابع المعيوف: "نحترم الزمالك، وسنلعب وفق تعليمات الجهاز الفني والمدرب.. كل مباراة لديها تحضير خاص وظروفها الخاصة، سنحترم خصمنا في المباراة، ونأمل الفوز بالبطولة.. لا توجد مواجهة خاصة مع شيكابالا، فأنا أضع في اعتباري جميع لاعبي الخصم، بدايةً من حارس المرمى وصولًا للمهاجم".

وأردف حارس مرمى الهلال: "مباريات كأس العالم مختلفة عن المباراة التي سنلعبها، حيث أنها (مواجهة الزمالك) بروفة، ونأمل أن نقدم مباراة جميلة للجميع.. كأس "سوبر لوسيل" مبادرة جميلة ليست غريبة على أشقائنا في قطر، ونأمل أن يكون كأس العالم 2022 ناجحًا".

شارك: