مدرب الهلال الليبي يعترف بصعوبة مهمة فريقه أمام فيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 12:35
المصري محمد عودة المدير الفني لنادي الهلال الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المصري محمد عودة، المدير الفني لفريق الهلال الليبي، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه خلال مواجهة فيوتشر المصري، بالجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال عودة في تصريحات خاصة لـ"winwin" قبل المباراة: "فيوتشر ليس بالفريق السهل، فهو يمتلك مجموعةً من اللاعبين الجيدين لديهم العديد من الخبرات، ولن يكون تجاوزهم أمرًا سهلًا".

وأكد: "نحن جاهزون للمباراة والتي نأمل من خلالها في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ونحن ننتظر جماهير الفريق لمساندتنا".

وخسر الهلال بالجولة الأولى أمام حامل اللقب فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين نظيفين، بينما حقق مودرن فيوتشر انتصارًا صعبًا على ضيفه سوبر سبورت بهدف وحيد.

موعد مباراة الهلال ضد فيوتشر

ويستقبل الهلال نظيره فيوتشر، في قمة مباريات المجموعة الأولى، المقررة بملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي اليوم الأحد عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 مساء بتوقيت ليبيا، في لقاء عربي خالص بالكونفيدرالية الأفريقية.

ويطمح الهلال لإحداث المفاجأة أمام فيوتشر الذي يخوض مشاركته الثانية في الكونفيدرالية الأفريقية، علمًا أنه لم يتمكن من التأهل للدور التالي في الموسم الماضي، وحل ثالثًا في مجموعة كانت صعبة خلف الجيش الملكي المغربي وبيراميدز؛ إذ حصد كلاهما 11 نقطة، بينما جمع فيوتشر 10 نقاط فقط.

شارك: