مدرب القطن يحذر الأهلي المصري قبل صدام دوري الأبطال

2023-03-15 16:13
أرشيفية - جانب من مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه أرنست أجبور، المدرب المساعد لفريق القطن الكاميروني، رسالة تحذيرية للأهلي المصري، مؤكدًا أن فريقه سيخوض المباراة لتحقيق الفوز من أجل سمعة ناديه والكاميرون في ظل عدم تحقيق الفريق نتيجة الفوز خلال الجولات الأربعة السابقة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق القطن منافسه الأهلي المصري، مساء الجمعة المقبل، في المرحلة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى "المارد الأحمر" إلى تحقيق نتيجة الفوز للإبقاء على حظوظه في التأهل، بينما يستهدف الفريق الكاميروني تحقيق فوز شرفي بعد توديعه منافسات البطولة.

وقال مدرب القطن في تصريحات عبر شاشة "القناة الأولى"، إن الفريق سيلعب مباراة الأهلي من أجل الفوز لتحسين صورة النادي والكاميرون في أفريقيا، مشددًا أنهم يمتلكون العديد من الدوافع الأخرى لتحقيق ذلك.

وأرجع سبب تراجع ظهور الفريق وتحقيق نتائج متواضعة في مرحلة المجموعات إلى قلة خبرات اللاعبين بسبب مشاركتهم في المسابقة القارية الأولى على مستوى الأندية للمرة الأولى في تاريخهم.

ولم يحقق فريق القطن أي فوز في مرحلة دور المجموعات؛ إذ خسر المباريات الأربع السابقة أمام الأهلي بنتيجة (3-0)، ثم صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة (3-1)، والهلال السوداني مرتين بنتيجة (2-1) و(2-0).

في المقابل، حقق الأهلي أربع نقاط حصدها من الفوز على القطن في مباراة الذهاب والتعادل مع صن داونز في القاهرة بنتيجة (2-2)، ليحتل المركز الثالث في المجموعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وانتظار تعثر الهلال على ملعبه عندما يواجه صن داونز من أجل إنعاش آماله في الوصول لدور ربع النهائي، أما إذا حقق بطل السودان نتيجة الفوز فسيودع "المارد الأحمر" منافسات البطولة.

جدير بالذكر أن صن داونز يتصدر ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، برصيد عشر نقاط، ثم يأتي الهلال في المركز الثاني بتسع نقاط، وبعد ذلك الأهلي برصيد أربع نقاط، وأخيرًا القطن بدون نقاط.

شارك: