مدرب الغرافة يعدد مزايا معيذر قبل مواجهة الفريقين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 13:54
مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة معيذر (X/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة القطري، عن استعدادات "الفهود" لمواجهة معيذر، المُقررة مساء غدٍ الإثنين، على أرضية ملعب "حمد بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة  الـ17 من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وأكد مارتينز على أن استعدادات فريقه للمباراة "عادية"، شأنها شأن أي مباراة أخرى، مشيرًا إلى أن الفريق عقب فترة الاستشفاء بدأ التحضير لمواجهة معيذر.

وأشاد مدرب الغرافة بجاهزية كل اللاعبين بنسبة 100%، كما أشار إلى ما تمثله المباراة من أهمية وقيمة للفريق. وقال بيدرو: "المباراة لها نفس قيمة المباريات الأخرى، إنها مباراة بثلاث نقاط وهي مهمة، لكن لا يزال أمامنا 7 نهائيات"، في إشارة إلى أن جميع مباريات الغرافة حتى نهاية البطولة تُعد بمثابة "مواجهات نهائية" للفريق.

وأضاف التقني البرتغالي: "علينا أن نحترم معيذر، كما نحترم كل الفرق، ومن المهم أن نحقق الفوز على فريق مقاتل، ويتحسن دفاعيًا.. علينا أن نحترم الخصم، ولن تكون مباراة سهلة".

وعن الأجواء العامة بالفريق، قال بيدرو: "الأجواء بشكل عام جيدة، ليس فقط في الفريق ولكن في النادي بشكل عام، والمعنويات عالية، بالإضافة إلى وجود دعم كبير من الجماهير، التي تقف خلف الفريق، وهناك تحسن كبير على جميع المستويات، وأنا بالفعل فخور بذلك، لأننا نبني شيئًا مميزًا".

مهاجم الغرافة يوسف سعيد يوجه رسالة إلى جماهير ناديه

من جانبه، أكد مهاجم الغرافة الشاب، يوسف سعيد، أن الاستعدادات لمباراة معيذر كانت عادية مثل أي مباراة، مُضيفًا أن معيذر فريق محترم، قبل أن يردف: "علينا أن نركز على أدائنا كلاعبين، لكي نخرج من المباراة بصورة جيدة ونحقق الفوز بالنقاط الثلاثة".

وختم يوسف سعيد حديثه موجهًا شكره لجماهير الغرافة، ومتمنيًا استمرار المساندة الجماهيرية فيما تبقى من مباريات، وأن يوفق اللاعبين في إسعاد الجماهير بالفوز.

يُذكر أن الغرافة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو القطري هذا الموسم، برصيد 31 نقطة من 15 مباراة (9 انتصارات، 4 تعادلات، هزيمتان)، فيما يأتي معيذر في المركز الحادي عشر (قبل الأخير)، برصيد 11 نقطة؛ من فوزين و5 تعادلات و8 هزائم.

شارك: