مدرب الغرافة يبرر الخسارة أمام الشحانية في كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 18:48
البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، المدير الفني لفريق الغرافة، عن خيبة أمله الكبيرة نتيجة الخروج المبكر من بطولة كأس أمير قطر، بعد الخسارة أمام الشحانية بركلات الترجيح.

وخسر الغرافة من الشحانية بركلات الترجيح (3-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد، الأحد.

وأشار مارتينيز  إلى أن فريقه تمكن من الرجوع بالنتيجة بعد تأخره بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الأول، بيد أن الحظ عاندهم في ركلات الترجيح، ليفشل الفريق في العبور للدور نصف النهائي.

وقال المدرب البالغ من العمر 47 عامًا: "لم يحالفنا الحظ في هذه المواجهة، على الرغم من أننا ظهرنا بمستوى جيد وسنحت لنا العديد من الفرص لكن كان ينقصنا التركيز".

وأضاف مدرب الغرافة: "تعرضنا لثلاثة أهداف نتيجة ارتكاب العديد من الأخطاء، ثم عاندنا الحظ في ركلات الترجيح. سنعمل على بذل كل ما في وسعنا خلال المباريات المقبلة من أجل تثبيت موقعنا في المربع الذهبي لدوري نجوم قطر".

وختم مارتينيز حديثه قائلاً: "لم نتهاون أمام الفريق المنافس ولم نقلل من احترامه وقمنا بالتحضير له بشكل جيد، يتوجب علينا احترام كرة القدم التي وقفت إلى جانب الفريق المنافس في ركلات الترجيح".

شارك: