مدرب الشمال يتطلع لتحقيق بداية جيدة في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 15:34
السويدي بويا أسباغي المدير الفني لفريق الشمال القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع السويدي بويا أسباغي، المدير الفني لفريق الشمال، إلى تحقيق انطلاقة جيدة في دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، والذي يستهله الفريق بمواجهة العربي.

ويلتقي فريقا العربي والشمال غدًا الأربعاء عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد الثمامة، ضمن منافسات الأسبوع الأول من البطولة القطرية.

وقال أسباغي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نتطلع لانطلاقة جيدة في الموسم الجديد، رغم صعوبة المواجهة التي تنتظرنا أمام منافس قوي وهو النادي العربي وصيف الدوري الماضي وبطل كأس الأمير، والذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات الفردية العالية، فإن كل المعطيات السابقة تتطلب منا مجهودًا كبيرًا لمواجهة هذا الفريق الصعب".

وحول الاستعداد للموسم الجديد، قال مدرب الشمال: "استعداداتنا كانت جيدةً، سواء في معسكر الفريق بالنمسا أو الفترة التي تلته، وتركيز اللاعبين كان جيدًا للغاية، والفريق أصبح أفضل بعد هذه الفترة مقارنةً ببداية مرحلة الإعداد والتي استمرت ما يقارب من شهر ونصف".

وأضاف: اللاعبون متحمسون لانطلاقة الدوري، ونتمنى أن نقدم المطلوب في بداية الموسم، وأنا أثق في أن كل لاعب لن يبخل بجهده لتقديم مباراة جيدة رغم صعوبة المواجهة.

غوميز: جاهزون لمواجهة العربي

من جانبه أكد الصربي ريكاردو غوميز، لاعب الشمال، خلال المؤتمر الصحفي جاهزية الفريق لانطلاقة "دوري نجوم إكسبو"، ومواجهة العربي التي ستُقام في الجولة الأولى.

وقال: "خضنا فترة إعداد طيبة، وتدربنا بشكل جيد، كانت لدينا فترة طويلة للعمل واستيعاب أفكار المدرب، كما أنها كانت فرصة للوصول لأقصى درجات الانسجام الممكنة بين اللاعبين، خاصة الجدد".

وتحدث لاعب الشمال عن المباراة الأولى للفريق أمام العربي، وقال: "بالتأكيد ستكون صعبة أمام منافس قوي لديه لاعبون مميزون وهو وصيف الدوري الماضي وبطل كأس الأمير، لكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا للخروج بأفضل نتيجة".

وختم: "أتمنى أن تكون انطلاقتنا مميزة رغم صعوبة المواجهة الافتتاحية؛ لكن علينا أن نكون إيجابيين ونسعى دائمًا للأفضل ونقدم موسمًا جيدًا يرضي طموحات جماهير نادي الشمال".

شارك: