مدرب الشباب السعودي: هدفنا تحقيق لقب دوري أبطال آسيا

2023-02-18 13:43
جانب من مشاركة فيسينتي مورينو وخالد الغامدي في المؤتمر الصحفي (aawsat/ twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فيسينتي مورينو مدرب الشباب السعودي، عن شعوره بشرف كبير إزاء مشاركته الأولى مدربًا في منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا، حينما يقود فريقه أمام نادي ناساف الأوزبكي في دور الـ16، من البطولة الآسيوية.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "حضرنا إلى قطر لتقديم أعلى المستويات وجميع الفرق الآسيوية قوية"، مؤكدًا رغبته في تحقيق لقب البطولة وقيادة الشباب السعودي نحو الصعود إلى منصات التتويج.

واعترف مورينو بصعوبة المواجهة التي تنتظر الشباب أمام ناساف الأوزبكي، مؤكدًا أن الفريق المنافس يملك لاعبين جيدين يقدمون مستويات رائعة في الموسم الحالي.

وتابع المدرب البالغ من العمر 48 عامًا حديثه بالقول: "بالتأكيد سنواجه صعوبات؛ لأن جميع الفرق تنافس على اللقب، لكن الأندية السعودية تملك خبرة عالية في البطولة الآسيوية، لذلك ربما علينا توقع مواجهة الهلال السعودي في الدور القادم، لكن علينا أولًا تجاوز الفريق الأوزبكي".

وواصل مورينو حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا: "هدف الشباب من هذه البطولة التتويج بالبطولة الآسيوية نهاية الموسم، على الصعيد الشخصي أثق في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، في ظل وجود لاعبين كبار في الفريق وأصحاب قدرات عالية".

استعداد شبابي لمواجهة ناساف الأوزبكي

من جهته، أكد خالد الغامدي مدافع الشباب السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، عزم فريقه القتال من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والصعود إلى منصات تتويجها.

وقال الظهير الأيمن في فريق "الليث الأبيض": "الدوري السعودي أقوى البطولات المحلية في آسيا، والمدرب قدّم لنا فيديوهات عن مباريات فريق ناساف الأوزبكي، ونحن -اللاعبين- مستعدون وجاهزون لهذه المواجهة". 

جدير بالذكر أن الشباب الذي يشتهر بلقب "شيخ الأندية" السعودية، أنهى دور المجموعات متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة،  وهي المجموعة التي ضمَّت إلى جانبه مومباي سيتي الهندي، صاحب المركز الثاني ولديه 7 نقاط وهو الرصيد ذاته للقوة الجوية العراقي، في حين جاء الجزيرة الإماراتي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

شارك: