مدرب السودان يتحدى مصر: جاهزون لتدارك الأمور

2021-12-04 09:29
الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب السودان لكرة القدم، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السودان ومصر اليوم السبت ضمن منافسات بطولة كأس العرب قطر 2021.

ويلعب المنتخب السوداني مباراة مصيرية أمام مصر اليوم السبت (4 ديسمبر)، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب قطر 2021، وقد انهزم صقور الجديان في الجولة الافتتاحية أمام الجزائر 4-0 بينما فازت مصر على لبنان 1-0، ما يجعل المباراة مهمة للغاية بالنسبة للجانب السوداني.

بدوره، قال المدرب هوبير فيلود في المؤتمر الصحفي: "أمام مصر، سنكون مستعدين لتدارك الأمور، يجب أن نكون مركزين ذهنيًا كي نلعب مباراة في المستوى العالي. في المباراة الأولى لم نحضّر جيدًا بالأخص في الجانب البدني، ولم تكن الوتيرة سريعة ضد الجزائر".

وأضاف فيلود: "لم نستطع الإعداد جيدًا بسبب الأحداث السياسية في البلاد، ظللنا 12 يومًا غائبين عند التدريبات. نحن منتخب شاب نوعًا ما، ونحاول الاستفادة من المشاركة في هذه البطولات الدولية. أنا قريب للغاية من اللاعبين، ووليد (حسن) هنا ليؤكد ذلك. سنعمل على تطوير الجانب النفسي قبل مواجهة مصر".
 

وانضم لاعب المنتخب السوداني وليد حسن إلى مدربه هوبير فيلود في الحديث خلال الندوة الصحفية، وصرّح قائلًا: "لدينا طاقم فني محترف تمكن من إخراجنا من أجواء الهزيمة أمام الجزائر. مباراة مصر الجارة دائمًا ما يكون لها طابع خاص، وأتمنى أن تخرج المباراة أمام الأشقاء بكل روح رياضية وأخوية، وسنحاول الظهور بأفضل شكل".

شارك: