مدرب السد يستهدف هزم المرخية والمنافسة على لقب كأس أمير قطر

2023-03-09 00:01
الإسباني خوان مانويل ليلو "خوانما" مدرب السد القطري (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد الإسباني خوان مانويل ليلو "خوانما"، مدرب السد، أن فريقه تنتظره مواجهة مهمة أمام المرخية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمير 2023.

وقال خوانما في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المقرر يوم غد: "نعلم مدى أهمية بطولة كأس أمير قطر وهي بطولة مهمة للشعب وللأندية واللاعبين. لاعبو السد متحفزون لهذه البطولة".

وأضاف مدرب السد: "سنواجه فريقا لا نعرفه في هذه البطولة، التي تختلف عن بطولة الدوري، كونها تجري بنظام بخروج المغلوب؛ لذلك يجب أن نكون في أتم الجاهزية. أريد الفوز بكأس سمو الأمير، هي بطولة مهمة لنا كجهاز فني للنادي".

وتابع الإسباني حديثه: "في الدوري نتأخر عن الصدارة، ولكن ما زالت لدينا الفرصة وسنقاتل عليها. تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الدحيل بعد مواجهة المرخية. جماهير السد ستطالبنا بهذه البطولة. نحن جاهزون لها".

وختم خوانما حديثه: "بطولة كأس الأمير مهمة جدًا لنا في نادي السد. جماهير النادي بكل تأكيد تتمنى الفوز بها. البداية ستكون بمواجهة المرخية في الدور ثمن النهائي. نحن نعيش الحاضر. الآن مواجهة المرخية هي الأهم حاليًا. انتصرنا عليهم بهدف وحيد في مواجهة الدوري بالقسم الثاني، والمواجهة أمامهم ستكون قوية للغاية".

شارك: