مدرب السد يتعهد بتقديم الأفضل في قمة الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 15:03
الإسباني خوانما المدير الفني لفريق السد القطري (Twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني خوانما، مدرب السد القطري، عن جاهزة فريقه لمواجهة الدحيل غداً الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم قطر 2022-23، مؤكدًا أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه في المباراة، على الرغم من انتهاء حظوظ فريقه في التتويج باللقب.

وقال خوانما خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش المواجهة: "كما نقول دائمًا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالمباراة، بغض النظر عن الخصم، في السد نحاول دوماً المنافسة والفوز بجميع المباريات"، وأضاف: "نعلم أننا فقدنا فرصتنا في الفوز بلقب الدوري، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا أمام الدحيل لمواصلة حصد النقاط والتقدم أكثر في جدول الترتيب".

وعن مواجهة السد والدحيل التي تعد الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، قال مدرب الزعيم: "هذا أمر معتاد في كرة القدم، يمكن أن يتواجه أكبر فريقين في البلاد أكثر من مرتين في الموسم، في الدوري وفي البطولات الأخرى، نحترم فريق الدحيل وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

جدير بالذكر أن خوانما فاز بجائزة أفضل مدرب في دوري نجوم قطر عن شهر أبريل/ نيسان الماضي، بعد قيادته الزعيم للفوز في 3 لقاءات بالبطولة، على حساب الوكرة بنتيجة (4-2) وقطر (2-0) والريان (2-0).

الكعبي: الفريق في كامل تركيزه لمواجهة الدحيل

من ناحيته شدد المغربي أيوب الكعبي، مهاجم السد القطري، على أهمية ظهور لاعبي الزعيم بكامل تركيزهم، استعداداً لمواجهة الدحيل المقبلة، على أرضية استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال الكعبي: "مباراتنا ضد الدحيل مهمة جداً للفريق، نسعى للظهر بصورة طيبة، الفريق في كامل تركيزه للمباراة، سوف نعطي أفضل ما لدينا خلال المواجهة من أجل تحقيق الانتصار".

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد (48) نقطة، مع تبقي جولتين فقط على نهاية المنافسات، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد (41) نقطة.

شارك: