مدرب الريان يُحذِّر من نقطة قوة أم صلال

2023-03-01 13:14
التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لنادي الريان القطري (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لنادي الريان، على أهمية الفوز في المباراة التي ستجمع فريقه أمام أم صلال في انطلاق الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر للموسم 2022- 2023، والمقررة غدًا الخميس في الساعة 4:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وحذّر كوردوفا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، من خطورة أم صلال في الهجمات المرتدة، قائلًا: " درسنا أم صلال جيدًا، ونعلم أنه فريق خطير في الهجمات المرتدة، وهي مواجهة هامة بالنسبة لنا ونعتبرها بـ 6 نقاط. الفارق بين الريان وأم صلال هو نقطتين، وبإمكاننا توسيع الفارق إلى 5 نقاط، ولا بد من التحضير بأفضل صورة لنكون جاهزين لتحقيق الفوز".

وأضاف مدرب الريان: "هدفنا الخروج من الوضع الحالي، والتقدم في جدول الترتيب لأفضل مركز ممكن، وجمع أكبر عدد من النقاط، والمباراة القادمة مهمة لتحسين ترتيب الفريق، وبعد ذلك سنلعب مباراة في بطولة كأس الأمير، لذلك لدينا مباراتان هامتان للغاية، وهدفنا تقديم أداء جيد".

وختم بالقول: "شاهدنا تطورًا كبيرًا للفريق منذ عودة اللاعبين الدوليين، وانضمام المحترفين الأجانب الجدد، وهناك تطور في الأداء والنتائج، والفريق قدم مباريات مميزة عدا شوط واحد أمام العربي، ومباراة أم صلال ستكون استكمالاً للأداء والنتائج الجيدة، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية".

المكي محسن: نركز على نقاط قوة وضعف أم صلال

من جانبه تحدث المكي محسن، لاعب الريان، عن مواجهة أم صلال في ذات المؤتمر الصحفي، مشيرًا إلى أن فريقه جاهز للمباراة، وسيحاول التركيز على نقاط قوة المنافس وضعفه لتحقيق الفوز.

وقال المكي: "نستعد جيدًا لمباراة أم صلال، ونركز على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وهي مباراة مهمة للتقدم في جدول الترتيب، وتوسيع فارق النقاط، ونتمنى تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز".

وأضاف: "تعتبر مباراة أم صلال من 6 نقاط، وفي حال الفوز ستكون النتيجة جيدة ونستكمل من خلالها النتائج الإيجابية، والفريق قادر على تحقيق الفوز والابتعاد عن المراكز الأخيرة".

وقبل مواجهة الغد، يحتل الريان المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري القطري برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، وحصل عليها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في 8 لقاءات.

في المقابل يحتل أم صلال المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن السيلية (الحادي عشر)، وقد حصل عليها من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 6 لقاءات، والخسارة في 7 مباريات كان آخرها أمام المرخية بهدفين مقابل هدف في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثامن.

شارك: