مدرب الريان يؤكد صعوبة لقاء السيلية في كأس أمير قطر

2023-03-07 01:48
نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد نيكولاس كوردوفا، مدرب الريان، صعوبة مواجهة السيلية في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمير قطر، وأشار إلى أن مركز السيلية في الدوري القطري لا يعكس مستواه الحقيقي.

ويلتقي الريان مع السيلية، غدًا الثلاثاء، على استاد سحيم بن حمد، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2023.

قال كوردوفا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "السيلية فريق عنيد ومقاتل ووضعه الحالي في دوري نجوم قطر لا يعبر عن مستواه الحقيقي. المباراة ستكون صعبة، لكن الريان يسعى لتحقيق الفوز والعبور لربع نهائي البطولة".

وأضاف مدرب الريان: "هذه البطولة الأخيرة التي ننافس عليها ونتطلع للمنافسة بقوة على اللقب. أنا موجود في قطر منذ سنتين وأعلم جيدًا قيمة نادي الريان وقيمة البطولة التي سنلعب بها".

وتابع المدرب حديثه: "فريقنا مر بوقت صعب نتيجة غياب لاعبين مؤثرين؛ بسبب مشاركة المنتخب الخارجية وعدم اكتمال المحترفين. وقد أثر ذلك في نتائج الفريق. نحن نقوم بكل شيء من أجل التحسّن وهدفنا تقديم أفضل مستوى ممكن".

وختم كوردوفا قائلا: "لدينا الرغبة في الوصول لأبعد مرحلة ممكنة في البطولة والوصول للنهائي. أهم شيء هو الفوز بمباراة الغد ومن ثم لدينا مواجهات قوية في البطولة".

شارك: