مدرب الدحيل حائر قبل مباراة فريقه ضد الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 14:37
مدرب الدحيل هيرنان كريسبو ولاعب النادي سلطان البريك يتحدثان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، بحيرته في اختيار التشكيل الأساسي لمواجهة الأهلي ضمن الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024، مشيرًا إلى أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على جميع الأندية المشاركة في البطولة.
 
وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة التي يحتضنها ملعب الثمامة عند الساعة السادسة والنصف من مساء غد الجمعة، حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة: "يبدأ الدوري هذا الموسم وكل الأندية دخلت في عمليات تغيير كبيرة في اللاعبين وهو ما حدث لنا؛ فقد ذهب عنا محترفون وآتى آخرون".

وواصل: "لم أقرر حتى الآن الشكل الذي سيبدأ به الفريق مباراته أمام الأهلي؛ فالجميع يستحق المشاركة والدخول للتشكيلة الأساسية وهو ما نراقبه عن كثب حتى التدريب الأخير قبل المباراة من أجل الوصول للتشكيلة التي سنخوض بها المواجهة".

وأضاف: "التحركات في سوق الانتقالات تعني أننا نقوم بإعادة بناء الفريق من جديد وأنا متفائل بقدرة الفريق على تحقيق الظهور الجيد، خاصة أننا سنواجه في مباراتنا الأولى فريقًا نجح في صناعة الصعوبات لنا في الموسم الماضي".

وأكمل: المنافسة ستكون صعبة على الجميع ونحن نعمل بقوة من أجل أن نكون منافسين أقوياء في جميع البطولات، سعيد جدًا بالأداء الذي ظهر به اللاعبون خلال فترة المعسكر الخارجي والعمل الدؤوب الذي قاموا به والرغبة الواضحة من الجميع للظهور بالشكل المطلوب.

وختم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بالقول: "حتى بعد عودتنا كان واضحًا تركيز اللاعبين والروح التنافسية وهو ما سيجعلنا ندخل في أجواء المنافسة بالبطولات المحلية بكل قوة".

البريك: قادرون على الظهور بالشكل المطلوب

من جانبه أعرب لاعب الدحيل، سلطان البريك، عن ثقته في قدرة الفريق على الظهور بالشكل المطلوب منه خلال مباراته الأولى أمام الأهلي.

وقال لاعب الفريق المتوج بلقب النسخة الماضية من دوري نجوم إكسبو: "ينتظرنا موسم طويل وشاق سنخوضه بنفس الطموح وأهدافنا فيه واضحة وهي المنافسة على جميع البطولات، وبالتأكيد سنحاول الحفاظ على لقب الدوري الذي حققناه في النسخة الماضية".

وختم: "زيادة عدد المحترفين الأجانب للأندية ستجعل شكل الموسم مختلفًا عن المواسم الماضية وستثري المنافسة بكل تأكيد، هناك تغييرات في الفريق؛ ولكن المعسكر الخارجي أسهم في تحقيق التأقلم بشكل كبير بين جميع اللاعبين".

شارك: